×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

#بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة ::: الأهلي يفتح النار: لن نخوض أي مباراة في الدوري قبل لقاء القمة :::

لن ننسى مواقف مصر مع الكويت.. فجر السعيد: الجزيرة القطرية راعي رسمي للإرهاب

لن ننسى مواقف مصر مع الكويت.. فجر السعيد: الجزيرة القطرية راعي رسمي للإرهاب

الإعلامية الكويتية فجر السعيد

+    -
21/09/2019 09:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت الإعلامية الكويتية فجر السعيد ان قناة الجزيرة القطرية هي الراعي الرسمي للإرهاب مدللة على ذلك بما تسوقه القناة المحرضة من اكاذيب وتضليلات وزيف وفيديوهات مفبركة تنشرها للاضرار بمصلحة مصر.
وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت الإعلامية الكويتية، اليوم السبت، في سلسلة تغريدات دافعت فيها عن مصر « عندما تنفرد الجزيره في فيديوات هارب برشلونه محمد علي وتفرد له الساعات على القناة والصفحات في وسائل التواصل الإجتماعي فإنها تعلن بشكل غير مباشر بأنها الراعي الرسمي له.. ولإن الجزيره غير مقبوله لدى الشعب المصري وفاقده المصداقيه فلا تتوقعوا نجاح حملة الهارب ولا اي حملات برعايتها»
وأضافت في تغريدة أخرى،«أتمنى أن أعرف ماهو الثار البايت بين الجزيره ومصر معقوله ست سنوات إصرار ومثابره لهدم مصر بكل الوسائل المشروعه وغير المشروعه ... ترويج أكاذيب وفبركات واستئجار خونه... لماذا كل هذا »
وتساءلت: متى الأخونچيه يتوقفون عن الكذب؟!!!
وردت السعيد على دعاوى وقف دعم الكويت إلى مصر، قائلة: لن تتوقف الهبات فالأقروب أولى بالمعروف ومصر بقيادتها وجيشها مواقفها مع الكويت دائما مواقف بطوليه لم نراها من #الإخوان ولا المناصرين لهم.. ايام الملكيه يرسلون المدرسين على حسابهم وبعهد جمال حركوا الجيش لمواجهة تهديدات #قاسم ومبارك اوسل قواته لتحرير الكويت والسيسي قال مسافة السكه !!
المصدر: ص ب

الإعلامية الكويتية فجر السعيد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع