×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد :::

لن ننسى مواقف مصر مع الكويت.. فجر السعيد: الجزيرة القطرية راعي رسمي للإرهاب

لن ننسى مواقف مصر مع الكويت.. فجر السعيد: الجزيرة القطرية راعي رسمي للإرهاب

الإعلامية الكويتية فجر السعيد

+    -
21/09/2019 09:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت الإعلامية الكويتية فجر السعيد ان قناة الجزيرة القطرية هي الراعي الرسمي للإرهاب مدللة على ذلك بما تسوقه القناة المحرضة من اكاذيب وتضليلات وزيف وفيديوهات مفبركة تنشرها للاضرار بمصلحة مصر.
وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت الإعلامية الكويتية، اليوم السبت، في سلسلة تغريدات دافعت فيها عن مصر « عندما تنفرد الجزيره في فيديوات هارب برشلونه محمد علي وتفرد له الساعات على القناة والصفحات في وسائل التواصل الإجتماعي فإنها تعلن بشكل غير مباشر بأنها الراعي الرسمي له.. ولإن الجزيره غير مقبوله لدى الشعب المصري وفاقده المصداقيه فلا تتوقعوا نجاح حملة الهارب ولا اي حملات برعايتها»
وأضافت في تغريدة أخرى،«أتمنى أن أعرف ماهو الثار البايت بين الجزيره ومصر معقوله ست سنوات إصرار ومثابره لهدم مصر بكل الوسائل المشروعه وغير المشروعه ... ترويج أكاذيب وفبركات واستئجار خونه... لماذا كل هذا »
وتساءلت: متى الأخونچيه يتوقفون عن الكذب؟!!!
وردت السعيد على دعاوى وقف دعم الكويت إلى مصر، قائلة: لن تتوقف الهبات فالأقروب أولى بالمعروف ومصر بقيادتها وجيشها مواقفها مع الكويت دائما مواقف بطوليه لم نراها من #الإخوان ولا المناصرين لهم.. ايام الملكيه يرسلون المدرسين على حسابهم وبعهد جمال حركوا الجيش لمواجهة تهديدات #قاسم ومبارك اوسل قواته لتحرير الكويت والسيسي قال مسافة السكه !!
المصدر: ص ب

الإعلامية الكويتية فجر السعيد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع