×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ::: الكويت.. آلاف المقيمين دخلوا في غرامات انتهاء الإقامات ::: الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل ::: الكويت.. إلغاء أذونات عمل 1774 وافدا ::: الكويت.. مطلوب كاشير للعمل وموظف كول سنتر ::: اتهم حزب مستقبل وطن بالنجاح بالكراتين.. رئيس مجلس النواب يطرد نائب الوفد من البرلمان ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: وفاة دوندار عبد الكريم الوريث الأخير لعرش الإمبراطورية العثمانية ::: مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان :::

لم يعرف التاريخ معلما أحسن تعليما من نبينا محمد

لم يعرف التاريخ معلما أحسن تعليما من نبينا محمد

لم يعرف التاريخ معلما أحسن تعليما من نبينا محمد

+    -
23/10/2020 03:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن التاريخ لم يعرف معلما قط أحسن تعليما وتأديبا وتربية وأرقى خلقا من نبينا محمد "صلى الله عليه وسلم"، وعلينا أن نفيد من وسائل وأساليب تعليمه لأصحابه رضوان الله عليهم أجمعين، وتعليمه لأمته، و أسلوب تعليمه للنشء والشباب وسائر الخلق.
 
وأضاف جمعة ، في بيان للوزارة اليوم: "فسنته "صلى الله عليه وسلم" مفعمة بالنماذج التطبيقية في ذلك ، بما يحتاجه الإمام في مسجده ، والمعلم في جامعته أو مدرسته ، والوالدان مع أبنائهما ، وسائر المعنيين بالجوانب التعليمية والتربوية والتوعوية والتثقيفية ".
 
وقررت وزارة الأوقاف أن يكون موضوع "النبي القدوة صلى الله عليه وسلم معلما ومربيا" موضوع خطبة الجمعة المقبلة.
 
وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قال في مقال له اليوم، إن ديننا دين الرحمة، ونبينا (صلى الله عليه وسلم) نبى الرحمة وسيد الرحماء وإمامهم، أرسله ربه (عز وجل) رحمة للعالمين، فقال سبحانه : " وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ" (الأنبياء : 107) ، ويقول سبحانه : " فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِى الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ " (ال عمران:159)
المصدر:

الأوقاف  التاريخ  معلم  نبينا محمد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع