×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

لمشاهدة مباريات "أمم أفريقيا".. خطوات تحويل الدش لـ"إريال" أرضي

لمشاهدة مباريات "أمم أفريقيا".. خطوات تحويل الدش لـ"إريال" أرضي

صورة موضوعية

+    -
21/06/2019 01:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، في بيان لها، نقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 على قنوات التليفزيون المصري، حيث تقام المباريات على أرض مصر، بعد الفوز بتنظيم البطولة.

12 معلومة لا تفوتك عن إجراءات دخول ستاد القاهرة اليوم

وقال أحمد التميمي، صاحب أحد محال الأدوات الكهربائية، إن الإقبال على شراء "إريال" التليفزيون الأرضي زاد بعد قرار عرض المباريات على قنوات التليفزيون الأرضي.

كل ما تريد معرفته لمشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا

وأضاف، أنه يوجد طريقة لتحويل طبق الدش إلى "إريال" أرضي دون الحاجة لشرائه، من خلال شراء "محول" ويجري فصل سلك الرسيفر وتركيبه في أحد جهات المحول، وتركيب الجهة الأخرى للمحول في التلفزيون بمدخل "الإريال"، مؤكدًا أنه سعره يتراوح بين 15 إلى 20 جنيهًا.

مصر ضد زيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية.. تعرف على موعد المباراة

وتنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية، اليوم، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، وتستقبل البطولة 6 استادات وهي "القاهرة، الدفاع الجوي، السلام، الإسماعيلية، الإسكندرية، والسويس".

المصدر: و.ط

خطوات تحويل الدش لاريال ارضي  اريال ارضي  تحويل الدش لاريال ارضي  مباريات كأس الأمم الافريقية  كأس الأمم الافريقية  كاس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع