×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا ::: من هدايا الرحمن.. العتق والغفران في ليلة النصف من شعبان | فيديو :::

لماذا يستقيل الوافدون ويغادرون الكويت؟

لماذا يستقيل الوافدون ويغادرون الكويت؟

لماذا يستقيل الوافدون ويغادرون الكويت؟

+    -
15/04/2019 02:52 ص
كتب : مصريون فى الكويت
بعد استقالات الوافدين التي شهدها القطاع الطبي والاستقالات التي شهدها القطاع التعليمي، هل أوضاع الوافدين في الكويت تنذر بمزيد من الاستقالات في قطاعات أخرى ؟ وما هي هذه القطاعات؟
 
هل يستقيل المهندسون الوافدون بعد التضييق عليهم في الآونة الاخيرة، واستحداث إجراءات اعتماد شهاداتهم يراها البعض أنها معقدة الى حد كبير؟ هل يستقيل الوافدون في قطاعات مختلفة نتيجة زيادة الرسوم التي شملت الرسوم الصحية، ورسوم الاقامات، وارتفاع قيمة ايجارات المنازل، ناهيك عن ارتفاع الأسعار؟
 
هل يستقيل الوافدون بعد شعورهم بأنهم غير مرغوب فيهم، وتعالي الأصوات المطالبة بإبعادهم عن البلاد، والتضييق عليهم في كل مكان؟ هل يستقيل المحامون والمحاسبون وأعضاء السلك القضائي، وعمال البناء والنظافة وحراس الأمن؟ هل يبدأ الوافدون في التخلص من عائلاتهم لعدم قدرتهم على تحمل أعباء المعيشة في الكويت؟
المصدر: القبس

استقالات الوافدين  أوضاع الوافدين في الكويت  القطاع الطبي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع