×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019 ::: الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟ ::: إرشادات مهمة من مصر للطيران للمسافرين حال استمرار تساقط الأمطار ::: ’’اعرف حجمك قبل ما تهدد‘‘.. ردود فعل شديدة اللهجة من الرئاسة والخارجية والدفاع والأمن القومي على تصريحات ’’آبي أحمد‘‘.. والسفارة الإثيوبية بالقاهرة تتدخل ::: صور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 اكتوبر ::: المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام :::

لليوم الثاني على التوالى .. #أمطار_غزيرة على #مكة_المكرمة.. فيديو وصور

لليوم الثاني على التوالى .. #أمطار_غزيرة على #مكة_المكرمة.. فيديو وصور

امطار غزيرة

+    -
11/08/2019 08:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
ليوم الثاني على التوالي، هطلت، اليوم الأحد، أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة مكة المكرمة والمحافظات والمراكز التابعة لها ارتوت على أثرها الأرض.
وكثفت جميع إدارات الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، جهودها بالتعاون مع رجال الأمن لتقديم الخدمات الواجب توفيرها في حال هطول الأمطار من تصريف لمياه الأمطار، ونظافة، وتجفيف لمداخل المسجد الحرام وساحاته، وصحن الطواف، وتنظيم حركة قاصدي المسجد الحرام.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، أمس السبت، مقاطع فيديو مباشرة من جبل عرفات حيث هطلت أمطار غزيرة.
وتظهر لقطات الفيديو الأمطار الغزيرة وهي تتساقط فوق الحجاج فيما يمشون مرددين: "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك".
 
المصدر: ص

امطار غزيرة  مكة  الاراض  المسجد الحرام 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019

معايير التميز في الإبداع والابتكار والقيمة المضافة حسمت التنافس والتسابق على الجائزة الجوائز تتقاسمها سبع دول عربية، والإمارات والسعودية لهما النصيب الأكبر القطاع الحكومي اقتنص سبع جوائز، وجائزتان حطتا في القطاع الخاص، والأخيرة اصطادها المجتمع المدني

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 12:20 م

الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 12:14 م