×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | أحمد السيد: الأطباء يتعرضون للاعتداء يوميا في المستشفيات ::: البشر أكثر كفاءة.. أديداس تنهي عمل الروبوتات في جميع مصانعها حول العالم ::: فيديو مرتضى منصور يتسبب في حسرة جماهير الزمالك ::: السعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر ::: مسافر مشاكس يتسبب في إخلاء طائرة بالكامل بعد حبس نفسه في الحمام ::: "أمطار رعدية وسيول وشبورة".. "الأرصاد" تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة ::: حبس زوجة المتهم بقتل شقيقه في منشأة القناطر بتهمة الزنا ::: ترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغدادي ::: النار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟ ::: إليسا تهاجم رئيس لبنان: ميشال عون لا يمثلي إطلاقًا ::: كفر الزيات تانى.. إصابة طالبة صماء سقطت أسفل عجلات قطار في الغربية ::: إسرائيل تواصل قصفها على قطاع غزة ::: عاجل | الكويت تحدد 4 مراكز لإصدار إذن العمل ::: أعدموا وحرقوا عشرات الآلاف.. ماذا تعرف عن محاكم التفتيش المسيحية في الأندلس؟ ::: أُطلق عليه لقب «رجل النار»، كسا الكعبة وحمى الحجاج، ماذا تعلم عن أشهر سلاطين دارفور «علي دينار»؟ :::

للوافدين ... شروط خدمة نقل التابع والكفيل لمنشأة آخرى

للوافدين ... شروط خدمة نقل التابع والكفيل لمنشأة آخرى

الموقع الإلكتروني لوزارة العمل السعودية

+    -
19/10/2019 06:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
أوضحت الجالية المصرية في السعودية، عن طرق وشروط الحصول على خدمة نقل التابع أو الكفيل، لمنشأة آخرى، بدل المنشأ الذي يعمل فيها.
وأوضح عادل حنفي، رئيس الجالية المصرية بالسعودية، أن شروط الحصول على خدمة نقل التابع للمنشأة، تتضمن أن تكون إقامة التابع والعامل الأساسي سارية الصلاحية، وأن يكون العامل الأساسي على رأس العمل، والتي تتم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة العمل السعودية.
 
وأشار إنها تمكن أصحاب الأعمال، من نقل خدمات تابع أو تابعة من فرد إلى منشأة، وتشمل شروطها العامة،
ألا يكون لدى المنشأة عمالة رخصة عملها أو إقامتها منتهية، وأن يكون للمنشأة رصيد يسمح بنقل العمالة الوافدة إليها بما لا ينزلها عن النطاق الأخضر، وأن يكون التابع "الزوج، الزوجة، الأبناء، البنات" قد بلغ من العمر 18 عامًا فأكثر، وألا يكون التابع أو التابعة من الجنسيات الممنوع نقل خدماتها، وأن يكون العامل الأساسي على رأس العمل.
المصدر: و ف

طرق  شروطوالحصول  خدمة نقل  التابع  الكفيل  السعودية  مصريون فى الكويت  الموقع الإلكتروني لوزارة العمل السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع