×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

للوافدين ... شروط خدمة نقل التابع والكفيل لمنشأة آخرى

للوافدين ... شروط خدمة نقل التابع والكفيل لمنشأة آخرى

الموقع الإلكتروني لوزارة العمل السعودية

+    -
19/10/2019 06:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
أوضحت الجالية المصرية في السعودية، عن طرق وشروط الحصول على خدمة نقل التابع أو الكفيل، لمنشأة آخرى، بدل المنشأ الذي يعمل فيها.
وأوضح عادل حنفي، رئيس الجالية المصرية بالسعودية، أن شروط الحصول على خدمة نقل التابع للمنشأة، تتضمن أن تكون إقامة التابع والعامل الأساسي سارية الصلاحية، وأن يكون العامل الأساسي على رأس العمل، والتي تتم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة العمل السعودية.
 
وأشار إنها تمكن أصحاب الأعمال، من نقل خدمات تابع أو تابعة من فرد إلى منشأة، وتشمل شروطها العامة،
ألا يكون لدى المنشأة عمالة رخصة عملها أو إقامتها منتهية، وأن يكون للمنشأة رصيد يسمح بنقل العمالة الوافدة إليها بما لا ينزلها عن النطاق الأخضر، وأن يكون التابع "الزوج، الزوجة، الأبناء، البنات" قد بلغ من العمر 18 عامًا فأكثر، وألا يكون التابع أو التابعة من الجنسيات الممنوع نقل خدماتها، وأن يكون العامل الأساسي على رأس العمل.
المصدر: و ف

طرق  شروطوالحصول  خدمة نقل  التابع  الكفيل  السعودية  مصريون فى الكويت  الموقع الإلكتروني لوزارة العمل السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع