×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مواطن يطعن طبيب بخنجر بمستشفى العدان ::: بعد انتشار حالات الوفاة.. تعليمات للحفاظ على سلامتك من الأجهزة المنزلية ::: داعش يعلن في تسجيل صوتي بدء "مرحلة جديدة" تستهدف إسرائيل ::: أبرزها السلمون والسردين.. أطعمة تحميك من تشنج العضلات ::: بلدية الجهراء.. حملة مكبرة لضبط الباعة الجائلين والمحال المخالفة ::: صور.. سيارات محمد صلاح الخيالية قيمتها تتخطى الملايين والصور تشعل مواقع التواصل ::: بسبب #فيروس_كورونا.. مطار الكويت منع تسعة وافدين من دخول البلاد ::: مصرع #وافد_مصري بالكويت.. خلافات كويتية بسبب فيروس كورونا.. مصري يفوز بمكافأة الكلب دحدود والسوشيال تحتفل « أبرز أحداث الكويت اليوم» ::: بعد التحذير من شوربة الخفاش التي تسبب الاصابة بمرض كورونا.. وجبات مخيفة حول العالم ::: خساره فادحه | قرار عاجل والتنفيذ فورا من مصر بسبب فيرس كورونا ::: فيروس كورونا يهدد العالم وآسيا في خطر .. ممرضة صينية تفضح حقيقة عدد المصابين.. تحذيرات من السفر وشركات الطيران تخفض الأسعار 50% ::: سيارات 2019 للبيع في مزاد جمرك الاسكندرية .. صور ::: الصحه العالميه تعلن خبر كارثي عن فيرس كورونا الذي يجتاح العالم ::: فيديو يحبس الأنفاس ..حدث في الاسماعيليه .. قطار يمر على جسد فتاة ووالدها دون أن يمسهما سوء ::: عالم فيزياء فلكية يدعي أنه وجد طريقة لصنع آلة زمن :::

للمصريين بداية من 21 سنة..شروط ومستندات قرض "المنزل الخاص"

للمصريين بداية من 21 سنة..شروط ومستندات قرض "المنزل الخاص"

بنك الاتحاد الوطني

+    -
13/08/2019 09:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
شراء منزلك الخاص أكثر من مجرد استثمار، فهو المكان الذي ستصنع فيه ذكرياتك، سواء كنت تبحث عن منزلٍ لك ولعائلتك، أو تتوق إلى أن تملك عقارًا يتناسب مع طموحاتك، ولدى بنك الاتحاد الوطني القرض الذي يناسب احتياجاتك المالية.
والقروض هي اتفاق بين طرفين، ويلتزم الطرف الأول بتسليم الثاني مبلغًا من المال، وفق شروط وإجراءات محددة يتم الاتفاق عليها مسبقا، ويتعهد الطرف الثاني برد المبلغ تبعا لطريقة السداد المتفق عليها أيضا في خلال مدة زمنية محددة.
وتتنوع القروض بين "قروض شخصية، قروض ائتمانية، قروض العقارات، قروض شراء السيارة".
وتتنافس البنوك الخاصة والعامة على جذب المزيد من عملاء القروض عبر تبسيط الإجراءات تارة وخفض نسب الفائدة تارة أخرى، وأحيانًا زيادة مدة سداد القرض.
ويقدم بنك الاتحاد الوطني قرض العقارات تعد الأكثر تنافسية، ويلبي البرنامج جميع احتياجات الموظفين وأصحاب الأعمال والمهن الحرة، وتبلغ نسبة الفائدة 22% وعلى أطول فترة سداد 15 سنة.
كما يمول بنك الاتحاد الوطني المنزل حتى 85 % من ثمن الوحدة السكنية (طبقا لتقييم بنك الاتحاد الوطني- مصر ) لشراء أول منزل، وللمنازل التالية تقل نسبة التمويل.
وينبغي على مقدم الطلب أن:
• للموظفين بتحويل \ أو بدون تحويل مرتب فوري.
- للمصريين بداية من 21 سنة:
- بحد أقصى 65 سنة عند نهاية فترة القرض.
- الحد الأدنى للراتب الإجمالي 20000 جنيه مصرى شهريا.
• لأصحاب المهن والأعمال:
- للمصريين بداية من 24 سنة.
- أصحاب الأعمال \ المهندسين (حد أدنى 3 سنوات).
- للأطباء \ الصيدليين (حد أدنى سنة واحدة).
- حد أقصى 65 سنة عند انتهاء مدة القرض.
- الحد الأدنى للدخل الإجمالي 20000 شهريا.
• المستندات:
- شهادة أصلية بالراتب الشهري.
- أصل كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر من الحساب الذي يتم تحويل الراتب الشهري عليه
- البطاقة الشخصي (للمصريين) الأصل للاطلاع وصورة ضوئية
- طلب المزيد من المستندات طبقا لكل حالة.
المصدر: ف.و

للمصريين بداية من 21 سنة  شروط  مستندات  قرض المنزل الخاص  بنك الاتحاد الوطني  قرض العقارات  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع