×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين :::

للمصريين بداية من 21 سنة..شروط ومستندات قرض "المنزل الخاص"

للمصريين بداية من 21 سنة..شروط ومستندات قرض "المنزل الخاص"

بنك الاتحاد الوطني

+    -
13/08/2019 09:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
شراء منزلك الخاص أكثر من مجرد استثمار، فهو المكان الذي ستصنع فيه ذكرياتك، سواء كنت تبحث عن منزلٍ لك ولعائلتك، أو تتوق إلى أن تملك عقارًا يتناسب مع طموحاتك، ولدى بنك الاتحاد الوطني القرض الذي يناسب احتياجاتك المالية.
والقروض هي اتفاق بين طرفين، ويلتزم الطرف الأول بتسليم الثاني مبلغًا من المال، وفق شروط وإجراءات محددة يتم الاتفاق عليها مسبقا، ويتعهد الطرف الثاني برد المبلغ تبعا لطريقة السداد المتفق عليها أيضا في خلال مدة زمنية محددة.
وتتنوع القروض بين "قروض شخصية، قروض ائتمانية، قروض العقارات، قروض شراء السيارة".
وتتنافس البنوك الخاصة والعامة على جذب المزيد من عملاء القروض عبر تبسيط الإجراءات تارة وخفض نسب الفائدة تارة أخرى، وأحيانًا زيادة مدة سداد القرض.
ويقدم بنك الاتحاد الوطني قرض العقارات تعد الأكثر تنافسية، ويلبي البرنامج جميع احتياجات الموظفين وأصحاب الأعمال والمهن الحرة، وتبلغ نسبة الفائدة 22% وعلى أطول فترة سداد 15 سنة.
كما يمول بنك الاتحاد الوطني المنزل حتى 85 % من ثمن الوحدة السكنية (طبقا لتقييم بنك الاتحاد الوطني- مصر ) لشراء أول منزل، وللمنازل التالية تقل نسبة التمويل.
وينبغي على مقدم الطلب أن:
• للموظفين بتحويل \ أو بدون تحويل مرتب فوري.
- للمصريين بداية من 21 سنة:
- بحد أقصى 65 سنة عند نهاية فترة القرض.
- الحد الأدنى للراتب الإجمالي 20000 جنيه مصرى شهريا.
• لأصحاب المهن والأعمال:
- للمصريين بداية من 24 سنة.
- أصحاب الأعمال \ المهندسين (حد أدنى 3 سنوات).
- للأطباء \ الصيدليين (حد أدنى سنة واحدة).
- حد أقصى 65 سنة عند انتهاء مدة القرض.
- الحد الأدنى للدخل الإجمالي 20000 شهريا.
• المستندات:
- شهادة أصلية بالراتب الشهري.
- أصل كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر من الحساب الذي يتم تحويل الراتب الشهري عليه
- البطاقة الشخصي (للمصريين) الأصل للاطلاع وصورة ضوئية
- طلب المزيد من المستندات طبقا لكل حالة.
المصدر: ف.و

للمصريين بداية من 21 سنة  شروط  مستندات  قرض المنزل الخاص  بنك الاتحاد الوطني  قرض العقارات  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع