×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين ::: البنك المركزى | ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج إلى 4.4 مليار دولار ::: دار الإفتاء تحذر من «مومو» وأخواتها.. والخبراء: قاتلة ::: عرب | معلم يهتك عرض تلميذته أثناء درس خصوصي ::: 8 نصائح يجب فعلها حال تعطل سيارتك ::: عرب | مصرع مقيم دهسا أثناء إصلاح إطار مركبته على الدائري الرابع ::: بسبب الفيس بوك.. هندي ينتقم من عامل على طريقة مسلسل الأسطورة ::: يقي من السرطان والسكر.. أبرز الفوائد الصحية لـ تناول التفاح :::

للعمالة الوافدة بالمواقع الإنشائية.. جولات تفتيشية لــضبط المخالفين وإبعادهم

للعمالة الوافدة بالمواقع الإنشائية.. جولات تفتيشية لــضبط المخالفين وإبعادهم

الهيئة العامة للقوى العاملة

+    -
13/08/2019 07:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مصدر مطلع بالهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية، عن أن الهيئة خلال الفترة المقبلة ستكثف من الجولات التفتيشية على مواقع العمل المختلفة، وضبط العمالة المخالفة لقانون الإقامة واستبعاد المخالف، ولاسيما فيما يتعلق بقرار حظر العمل وقت الظهيرة الساري حتى نهاية الشهر الجاري.
 
وتابع المصدر أنه سيتم تكثيف الجولات التفتيشية على المنشآت للتأكد من مدى الالتزام بقانون العمل والقرارات المنظمة لسوق العمل على صعيد آخر.
 
 
بين المصدر أنه بإمكان أصحاب الأعمال استخراج شهادة استيفاء نسبة العمالة الوطنية من جميع إدارات العمل التابعة للهيئة في جميع المحافظات.
المصدر: و,ف

الهيئة العامة للقوى العاملة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع