×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«قرطام» يوجه سؤالًا للحكومة: «لماذا اشترت نائبة محافظ سيارتين من أموال القرى؟» ::: #الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالك ::: "لاحظت الأسانسير طالع نازل".. صدمة تدفع "روضة" لطلب الطلاق ::: البقاء لله.. مصرع وافدة جراء حريق داخل منزل بالكويت ::: الصالح يسأل العقيل.. كم أعداد المصريين الذين دخلوا في 2018 ؟وما هو موقف الحكومة الكويتية من هذا العدد الغفير؟ ::: ضبط وافدة عربية بــ"حشيش" فى مطار الكويت الدولي ::: 63 قتيلا حصيلة تفجير في حفل زفاف.. و«داعش» يتبنى ::: الكويت | «بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح ::: أسعار أرخص 3 سيارات في مصر × تخفيضات أغسطس ::: العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً ::: اكتشاف علاج ثلاثي حديث لخشونة «الركبة» يشفي بنسبة 80% ::: السيسي: اللي هياخد جنيه واحد حرام مالوش مكان بينا ::: عرب | الإطاحة بمواطنين نفذوا اعتداء مسلح على وافدين وسلبوا مركبتيهما و80 ألف ريال ::: عاجل | الأهلي يقيل لاسارتي ::: عرب | القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر" :::

للعمالة الوافدة بالمواقع الإنشائية.. جولات تفتيشية لــضبط المخالفين وإبعادهم

للعمالة الوافدة بالمواقع الإنشائية.. جولات تفتيشية لــضبط المخالفين وإبعادهم

الهيئة العامة للقوى العاملة

+    -
13/08/2019 07:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مصدر مطلع بالهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية، عن أن الهيئة خلال الفترة المقبلة ستكثف من الجولات التفتيشية على مواقع العمل المختلفة، وضبط العمالة المخالفة لقانون الإقامة واستبعاد المخالف، ولاسيما فيما يتعلق بقرار حظر العمل وقت الظهيرة الساري حتى نهاية الشهر الجاري.
 
وتابع المصدر أنه سيتم تكثيف الجولات التفتيشية على المنشآت للتأكد من مدى الالتزام بقانون العمل والقرارات المنظمة لسوق العمل على صعيد آخر.
 
 
بين المصدر أنه بإمكان أصحاب الأعمال استخراج شهادة استيفاء نسبة العمالة الوطنية من جميع إدارات العمل التابعة للهيئة في جميع المحافظات.
المصدر: و,ف

الهيئة العامة للقوى العاملة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع