×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

لغز محير.. هل رفض محمد صلاح المشاركة مع ليفربول في جولة دعم المثليين؟

لغز محير.. هل رفض محمد صلاح المشاركة مع ليفربول في جولة دعم المثليين؟

محمد صلاح

+    -
06/12/2019 11:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
أثار جلوس النجم المصري محمد صلاح على طوال 90 دقيقة على دكة بدلاء ليفربول، أمام إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ 15، من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيرة مشجعي الريدز، خاصة وأن اللاعب لا يعاني من أي إصابة.
جلوس محمد صلاح على دكة ليفربول، جاء تزامنا بقيام الاتحاد الإنجليزي، بتخصيص هذه الجولة من المسابقة، لدعم المثليين.
لكن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، برر جلوس محمد صلاح وفيرمينو على دكة البدلاء في بداية المباراة، بأن الفريق إلى حاجة إلى إعطاء الفرصة لباقي العناصر.
ويستعد ليفربول لمواجهة قوية الأسبوع المقبل أمام سالزبورج، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري ابطال أوروبا، حيث يدخل الريدز اللقاء بحثا عن الفوز.
وفي حال خسارة ليفربول أمام سالزبورج، مع فوز نابولي على جينك، سيودع ليفربول التشامبيزنزليج.
المصدر: ص . ب

محمد صلاح  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع