×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

لعنة "النهائيات" تطارد يورجن كلوب وتهدد بنسف أحلام ليفربول

لعنة "النهائيات" تطارد يورجن كلوب وتهدد بنسف أحلام ليفربول

كلوب خسر سبع مباريات نهائية في مشواره التدريبي مع دورتموند وليفربول

+    -
31/05/2019 01:05 م
كتب : مصريون في الكويت
تخشى جماهير نادي ليفربول الإنجليزي ان تتواصل لعنة خسارة المباريات النهائية التي تطارد مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب ، وذلك عندما يواجه نادي توتنهام في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على استاد "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة مدريد يوم السبت المقبل.
وتتضمن السيرة الذاتية للمدرب الألماني خسارته سبع مباريات نهائية في مشواره المتميز بداية مع نادي بروسيا دورتموند الألماني ونهاية بنادي ليفربول .
ويمتلك كلوب في مشواره التدريبي رصيداً هاماً من المباريات النهائية بلغت 10 نهائيات في مسابقات محلية وقارية مختلفة ، خسر منها سبعة نهائيات هي الأهم في مسيرته .
وكان كلوب قد خسر أربعة نهائيات أبان إشرافه على بروسيا دورتموند ، كان أولها أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا عام 2013 بهدفين لهدف ، ثم خسر من ذات المنافس على نهائي كأس المانيا بهدفين نظيفين في عام 2014 ، وبعدها بعام خسر أمام نادي فولفسبورغ على نهائي كأس ألمانيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، كما خسر نهائي كأس السوبر المحلي عامي 2011 و 2012
وبعد انتقاله للإشراف على تدريب ليفربول في عام 2015 خسر كلوب ثلاثة نهائيات وبنفس النتيجة (ثلاثة اهداف لهدف) ، حيث كانت الأولى أمام مانشستر سيتي على كأس الرابطة الإنكليزية، بينما الثانية جاءت أمام إشبيلية الإسباني على نهائي مسابقة "اليوروبا ليغ" خلال موسمه الأول مع الفريق( 2015-2016) ، أما النهائي الثالث فكان بخسارته أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.
في المقابل، حقق كلوب الفوز في ثلاثة نهائيات عندما كان مدرباً لبروسيا دورتموند ، حيث قاد الفريق للانتصار على بايرن ميونيخ في نهائي كأس ألمانيا عام 2012 ، ثم الفوز على بايرن ميونيخ أيضاً في نهائي كأس السوبر الألماني عامي 2013 و 2014.
وفي وقت تخشى جماهير ليفربول من تأثير هذه اللعنة على أداء الفريق ضد توتنهام هوتسبير ، فإن المدرب يورغن كلوب لا يوليها أي اهتمام ، ويرى بأن خسارته لهذه النهائيات قد حدثت نتيجة أسباب فنية أو تكتيكية لا علاقة لها بشخصه ، مثلما حدث أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ، عندما خسر الفريق اللقب جراء الأخطاء الكارثية التي ارتكبها حارسه الألماني لوريس كاريوس.
وان كان يورجن كلوب قد خسر 7 نهائيات في مسيرته التدريبية، فإن منافسه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام ، قد خسر هو الآخر مباراة نهائية واحدة أمام تشيلسي بنتيجة هدفين دون رد على كأس الرابطة الإنكليزية في عام 2015 ، وهو النهائي الوحيد الذي بلغه مع الفريق اللندني ، ليعود مجدداً ويساهم في وصول "السبيرز" إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام.
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  توتنهام  دوري ابطال اوروبا  يورجن كلوب  لعنة النهائيات   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع