×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات ::: خانوا الأمانة .. 9 عمال وافدون يسرقون 70 ألف دينار على مدار عامين ::: الكويت | طعن وافد مصري على يد مواطن متعاطِ ::: الكويت.. 38 يوماً لـ"عطلة الربيع" وربيع الطلبة الأطول في تاريخ التربية ::: عيد الجهاد الوطني.. يوم أن هب الشعب المصري في وجه بريطانيا ::: مصر تصدر الطاقة الشمسية لأوروبا.. حلم شومان الذي تحقق بعد 100 عام ::: تحذير للرجال.. الحشيش يرفع نسبة هرمون الإنوثة ::: رصاصة الرحمة.. النائب العام يفرج عن فتاة العياط.. أول تعليق: لو رجع بيا الزمن هقتله تاني :::

لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة

لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة

صورة موضوعية

+    -
18/09/2019 01:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شهدت محافظة الجيزة، أمس الثلاثاء، جريمتي قتل منفصلتين، القاسم المشترك بينهما خلاف مالي بين الجاني والضحية.

الواقعة الأولى سجلتها أوراق التحقيق بقسم شرطة العياط، إذ أنهى عامل حياة شقيقه "رضا.ص" 30 سنة، مقيم كفر عمار، اعتدى عليه بآلة حادة بسبب خلاف على الميراث، وأمكن ضبطه والسلاح المستخدم في الواقعة.

وقُتل عامل على يد بائع خردة في منطقة بشتيل بمركز أوسيم شمال المحافظة؛ بسبب خلاف مالي على مبلغ بقيمة 500 جنيه.

تلقى العميد مجدي عزيز مأمور قسم شرطة أوسيم، إشارة من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووقع قتيل بشارع عبد الحميد سليمان بمنطقة بشتيل.

تحريات الرائد أحمد عادل رئيس مباحث نقطة بشتيل، توصلت إلى نشوب مشادة كلامية بين بائع خردة وعامل بسبب خلاف على مبلغ مالي 500 جنيه، تطور إلى مشاجرة.

اعتدى بائع الخردة بسلاح أبيض على صديقه، وسدد له طعنة في الرقبة أنهت حياته، وتمكنت قوة بقيادة المقدم مجدي موسى رئيس مباحث أوسيم من ضبط المتهم والسلاح.

المصدر: م.ص

جرائم قتل  جريمتا قتل في الجيزة  محافظة الجيزة  الحوادث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع