×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر ::: حظر التجول الجزئي يسري اعتباراً من الأحد وغير مسموح بالتجول نهار غد السبت ::: ارتفاع كبير في عدد حالات شفاء كورونا في الكويت ::: مصر تعلن موعد إطلاق أول رحلة طيران وتفتح باب الحجز :::

لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة

لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة

صورة موضوعية

+    -
18/09/2019 01:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شهدت محافظة الجيزة، أمس الثلاثاء، جريمتي قتل منفصلتين، القاسم المشترك بينهما خلاف مالي بين الجاني والضحية.

الواقعة الأولى سجلتها أوراق التحقيق بقسم شرطة العياط، إذ أنهى عامل حياة شقيقه "رضا.ص" 30 سنة، مقيم كفر عمار، اعتدى عليه بآلة حادة بسبب خلاف على الميراث، وأمكن ضبطه والسلاح المستخدم في الواقعة.

وقُتل عامل على يد بائع خردة في منطقة بشتيل بمركز أوسيم شمال المحافظة؛ بسبب خلاف مالي على مبلغ بقيمة 500 جنيه.

تلقى العميد مجدي عزيز مأمور قسم شرطة أوسيم، إشارة من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووقع قتيل بشارع عبد الحميد سليمان بمنطقة بشتيل.

تحريات الرائد أحمد عادل رئيس مباحث نقطة بشتيل، توصلت إلى نشوب مشادة كلامية بين بائع خردة وعامل بسبب خلاف على مبلغ مالي 500 جنيه، تطور إلى مشاجرة.

اعتدى بائع الخردة بسلاح أبيض على صديقه، وسدد له طعنة في الرقبة أنهت حياته، وتمكنت قوة بقيادة المقدم مجدي موسى رئيس مباحث أوسيم من ضبط المتهم والسلاح.

المصدر: م.ص

جرائم قتل  جريمتا قتل في الجيزة  محافظة الجيزة  الحوادث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع