×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

النجم الساحلي - صورة أرشيفية

+    -
18/11/2019 01:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تلقى نادي النجم الساحلي التونسي ضربتين موجعتين ، قبل ملاقاة النادي الأهلي في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وذكرت تقارير صحفية أن لعنة الرباط الصليبي أصابت 2 من لاعبيه دفعة واحدة ، حيث تأكد إصابة كل من، حارس مرمى الفريق وليد كريدان بقطع في الرباط الصليبي بعد تعرضه لحادث مروري، بالإضافة للمدافع الشاب عامر العمراني الذي تعرض لنفس الإصابة في المباراة الودية التي جمعت الفريق بالنادي البنزرتي أمس .

ومن المتوقع أن تتراوح فترة غياب اللاعبين من 6 - 8 شهور ، ليتأكد غياب اللاعبين عن مباراة النادي الأهلي ، ودور المجموعات بالكامل.

ومن المنتظر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره نادي النجم الساحلي يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري ، على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي.

المصدر: ص.ب

النجم الساحلي  النادي الأهلي  دوري الأبطال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع