×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور ::: إطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية ::: الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين ::: واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا ::: "ميراث الدم".. الأقارب يقتتلون طمعًا في المال ::: تعرف على أسعار أحدث سيارة في السوق المحلية ::: شاهد.. جلسة تصوير نادرة لزيزى البدراوي بالمايوه ::: تعرف على شهادات الادخار الأعلى عائدًا في 8 بنوك بعد خفض الفائدة :::

لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

النجم الساحلي - صورة أرشيفية

+    -
18/11/2019 01:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تلقى نادي النجم الساحلي التونسي ضربتين موجعتين ، قبل ملاقاة النادي الأهلي في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وذكرت تقارير صحفية أن لعنة الرباط الصليبي أصابت 2 من لاعبيه دفعة واحدة ، حيث تأكد إصابة كل من، حارس مرمى الفريق وليد كريدان بقطع في الرباط الصليبي بعد تعرضه لحادث مروري، بالإضافة للمدافع الشاب عامر العمراني الذي تعرض لنفس الإصابة في المباراة الودية التي جمعت الفريق بالنادي البنزرتي أمس .

ومن المتوقع أن تتراوح فترة غياب اللاعبين من 6 - 8 شهور ، ليتأكد غياب اللاعبين عن مباراة النادي الأهلي ، ودور المجموعات بالكامل.

ومن المنتظر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره نادي النجم الساحلي يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري ، على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي.

المصدر: ص.ب

النجم الساحلي  النادي الأهلي  دوري الأبطال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع