×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني ::: لن ننسى .. شاهد ماذا قال التليفزيون الكويتي عن مصر :::

لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر

لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر

محمد صلاح

+    -
12/11/2019 06:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
تأكد غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن مواجهتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر، ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية، من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.
وكان محمد صلاح عانى من تجدد إصابته في الكاحل أمام في مباراة ليفربول الأخيرة، أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وذكرت صحيفة ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن محمد صلاح خضع لفحص طبي في معسكر منتخب، مصر اليوم، الثلاثاء، وتأكد غيابه عن مواجهتي كينيا وجزر القمر.
وشارك محمد صلاح مع ليفربول في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 آخرين.
ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن اقرب منافسيه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.
المصدر: ص ب

محمد صلاح  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع