×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"أمطار رعدية".. الأرصاد تكشف طقس اليوم الخميس ::: لواء: تدريبات القوات البحرية رسالة ردع لكل من يحاول تهديد مصالح مصر (فيديو) ::: انتقمت من طليقها بإشعال النار في سيارته ::: لبنان.. اشتباكات بين عناصر لـ حزب الله ومتظاهرين وسط بيروت ::: مراتي منعتني اتكلم مع ابنى | محمد جمعة يكشف معاناته مع الإنجليزي (فيديو) ::: "تعبت من خدمة جوزي وكنت عاوزة أطلق".. اعترافات قاتلة طفليها ::: خالد الغندور يهاجم حكم ومعلق ومخرج مباراة الأهلي ودجلة ::: الكويت | الـ «ديلفيري» تحت مجهر «الداخلية» ::: تحرك عاجل من البرلمان الليبي بعد إعلان تركيا إرسال قوات عسكرية ::: الأهلي يعلن انضمام محمود كهربا رسميا اليوم ::: أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته ::: انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية ::: 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية :::

لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر

لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر

محمد صلاح

+    -
12/11/2019 06:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
تأكد غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن مواجهتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر، ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية، من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.
وكان محمد صلاح عانى من تجدد إصابته في الكاحل أمام في مباراة ليفربول الأخيرة، أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وذكرت صحيفة ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن محمد صلاح خضع لفحص طبي في معسكر منتخب، مصر اليوم، الثلاثاء، وتأكد غيابه عن مواجهتي كينيا وجزر القمر.
وشارك محمد صلاح مع ليفربول في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 آخرين.
ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن اقرب منافسيه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.
المصدر: ص ب

محمد صلاح  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع