×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور)

لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور)

لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور)

+    -
22/09/2019 02:03 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 واجه ركاب رحلة تابعة لشركة "دلتا إيرلاينز" لحظات من الرعب عندما سقطت الطائرة التي كانوا على متنها فجأة، ما دفعهم إلى إرسال رسائل عاطفية لأفراد عائلاتهم.
وهوت طائرة الرحلة 2352، عندما كانت في طريقها إلى فلوريدا، في أقل من سبع دقائق من ارتفاع نحو 11800 متر إلى 3000 متر، وفقا لتقارير WSB-TV.
واعتذر متحدث باسم الشركة للركاب موضحا أن الطائرة واجهت مشكلة في الضغط في المقصورة، ما أجبر الطيارين على النزول إلى ارتفاع أكثر أمانا "كإجراء وقائي".
وهبطت الطائرة بأمان في مطار تامبا الدولي في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تم تقييم وضعها من قبل فنيي الصيانة.
View image on Twitter
 
View image on Twitter
 
المصدر:

لحظات مرعبة داخل طائرة   دلتا إيرلاينز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع