×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية ::: الكويت.. تقسيم اليوم الدراسي لفترات ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: التربية الكويتية تعلن موعد نتائج الثانوية العامة "رسمياً" ::: الكويت في الطريق لتخفيض مدة حجر المسافرين ::: علامة صغيرة تظهر على أجهزة “آيفون” تكشف وجود برنامج تجسس في هاتفك ::: صحيفة عبرية تكشف اسم الدولة الخليجية الثالثة التي ستطبع مع إسرائيل ::: وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون ::: فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي :::

لجنة برلمانية مصرية توافق على قرض كويتي بـ 75 مليون دينار

لجنة برلمانية مصرية توافق على قرض كويتي بـ 75 مليون دينار

+    -
05/08/2020 03:48 ص
كتب : مصريون في الكويت
وافقت لجنة الشؤون التشريعية والدستورية في البرلمان المصري، خلال اجتماعها امس، على قرار جمهوري بشأن الموافقة على اتفاقية القرض الإضافي بين مصر والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.
 
وعقد اجتماع اللجنة البرلمانية برئاسة المستشار بهاء أبوشقة، وتم توقيع اتفاقية القرض الإضافي في الكويت بتاريخ 1 يونيو الماضي.
 
وأكدت اللجنة البرلمانية، عدم وجود أي مخالفة في الدستور والقانون، حيث تخضع الاتفاقيات في طريقة إقرارها للبرلمان.
 
ويهدف القرض لتمويل مشروع إنشاء منظومة مياه مصرف بحر البقر، وذلك بمبلغ 75 مليون دينار كويتي.
 
وسيعمل المشروع على زيادة الإنتاج الزراعي في المنطقة، وتعزيز ربط شبه جزيرة سيناء بمنطقة الدلتا، فضلاً عن توفير فرص عمل إضافية، وتحسين الخدمات المقدمة للسكان، وذلك من خلال توفير حوالي 5 مليون متر مكعب يومياً من المياه الصالحة ولري حوالي 330 ألف فدان لإنتاج المحاصيل الزراعية الملائمة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الجريدة

الكويت  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع