×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد للمصريين والعرب: اطمئنوا.. مصر هي من تقود الأمر في ليبيا ::: بث مباشر.. السيسي يفتتح عدد من المشروعات القومية بينها الأسمرات 3 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 12 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انحفاض كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها ::: المفكر حجاج بوخضور: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد ستكون له عواقب أوروبية وخيمة ::: ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ :::

لتغيير محل الإقامة في بطاقتك.. تعرف على الأوراق والمستندات المطلوبة .."خدمات".

لتغيير محل الإقامة في بطاقتك.. تعرف على الأوراق والمستندات المطلوبة .."خدمات".

البطاقة الشخصية

+    -
15/06/2019 04:09 م
كتب : مصريون فى الكويت
يقدم "مصريون فى الكويت"، خدمة مميزة لقرائه الذين يريدون تغيير محل الإقامة فى بطاقة الرقم القومى، وبيان المستندات والأوراق المطلوبة.
الأوراق والمستندات المطلوبة:
- التوجه إلى مكتب الأحوال المدنية في المنطقة محل السكن وشراء نموذج طلب البطاقة
- أصل بطاقة الرقم القومي
- عقد تمليك محل الإقامة الجديد أو عقد الإيجار موثق من الشهر العقارى
- تقديم إيصال مرافق (كهرباء / تليفون/ مياه/ غاز) باسم صاحب البطاقة
- اعتماد الاستمارة من جهة العمل للعاملين فى القطاع الحكومى ويضاف إليها ختم التأمينات الاجتماعية للعاملين في القطاع الخاص ولأصحاب المهن اعتمادها من النقابات التابعين لها.
- إقرار القريب بإقامة الطالب لديه إقامة دائمة وأن يكون محل الإقامة المطلوب التغيير عليه ثابت في بطاقته الرقم القومي مع إيصال مرافق
- أما بالنسبة للزوجة فيكتفى فقط بصورة بطاقة الزوج.
المصدر: ص.ب

البطاقة الشخصية  الاوراق  المستندات المطلوبة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع