×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي :::

لتأمين تنصيب بايدن.. قرار عاجل من الشرطة الأمريكية

لتأمين تنصيب بايدن.. قرار عاجل من الشرطة الأمريكية

+    -
19/01/2021 04:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الشرطة الأمريكية، إغلاق غالبية الجسور المؤدية إلى العاصمة واشنطن، من الجانب الجنوبي، لمدة 48 ساعة، وذلك اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء.
 
ويأتي هذا القرار ضمن الإجراءات الأمنية من أجل تأمين تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن، يوم الأربعاء، في واشنطن.
 
وسمحت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) لمئات من الجنود في الخدمة الفعلية بدعم الإجراءات الأمنية المعززة المتعلقة بتنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن، وتواصل سلطات إنفاذ القانون المحلية تعقب تهديدات العنف في عاصمة البلاد في الأيام التي سبقت الاحتفال، وفقًا لما ذكره اثنان من مسؤولي الدفاع.
 
وبحسب مجلة "بوليتيكو" الأمريكية، قال مسؤول دفاعي، تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته لمناقشة العمليات الحساسة، إن 750 فردًا في الخدمة الفعلية تم نشرهم هذا الأسبوع يشملون أفراد خدمة لديهم خبرة في التعامل مع الأسلحة الكيماوية والبيولوجية والنووية والإشعاعية والمتفجرة، إضافة إلى التخلص من الذخائر المتفجرة والفرق الطبية الماهرة في الاستجابة للصدمات.
 
قال المسؤول إن وزارة الدفاع أذنت أيضًا للموظفين في الخدمة الفعلية بالتنسيق مع وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية، والموظفين الطبيين لإجراء اختبار Covid-19 لدعم الطبيب المعالج في الكونغرس ، وموظفي الإدارة والدعم الإضافيين.
 
وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي تكون فيه السلطات في حالة تأهب قصوى، وبعد حريق في المنطقة العامة لمبنى الكابيتول الأمريكي. بينما تم إغلاق مبنى الكابيتول لفترة وجيزة، ما أدى إلى تعليق بروفة تنصيب بايدن يوم الأربعاء، تبين أن مصدر الحريق هو خزان غاز البروبان الذي انفجر في مخيم للمشردين في مكان قريب.
 
إجمالًا، سمح البنتاجون لحوالي 2750 فردًا في الخدمة الفعلية لدعم التنصيب، لكن الجزء الأكبر منهم - حوالي 2000 - من أجل "الدعم الاحتفالي"، مثل الفرقة الموسيقية، كما قال المسؤول.
المصدر:

بايدن  الشرطة الأمريكية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع