×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي ::: السعودية تحدد ضوابط رحلات العمرة للوافدين من الخارج ::: بميزانية تصل إلى 7 ملايين دينار.. بدء استقبال طلبات التسجيل في الصندوق الخيري لرعاية الطلبة البدون ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت ::: "حكماء المسلمين" يقرر تشكيل لجنة خبراء قانونية دولية لرفع دعوى قضائية على "تشارلي ايبدو" لإساءتها لنبي الرحمة ::: اغتيال وزير الشباب بحكومة الحوثى على يد مسلحين مجهولين ::: مات من الجوع.. حكاية وفاة الرضيع أنس: خلاف بين والديه تسبب في تركه بمفرده 9 أيام ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ::: بشائر الخير تهل على الكويت مطلع العام ::: ارتفاع أسعار الذهب اليوم ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة ::: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا في مصر وانخفاض الاصابات اليومية ::: الكويت.. قواعد جديدة للعفو الأميري عن المسجونين :::

لا مفر منها.. جونسون يحذر من الموجة الثانية من كورونا

لا مفر منها.. جونسون يحذر من الموجة الثانية من كورونا

+    -
19/09/2020 03:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
حذر رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، الجمعة، من فرض قيود جديدة وعزل عام مرة ثانية، جراء مواجهة البلاد موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد.
 
وتضاعفت تقريبا حالات الإصابة الجديدة بكورونا إلى 6000 حالة يوميا، وبعد زيادة عدد المنقولين إلى المستشفيات وتصاعد معدلات الإصابة في أجزاء من شمال إنجلترا ولندن.
 
وقال جونسون: "نشهد الآن موجة ثانية قادمة.. أخشى أنه لا مفر منها، وأننا سنشهدها في هذا البلد".
 
وتعني الزيادة الحادة في عدد الحالات في البلاد أن الحكومة تحتاج إلى أن تبقي كل شيء قيد المراجعة، ولم يستبعد رئيس الوزراء فرض إجراءات أخرى.
 
وقال جونسون: "لا أريد على الإطلاق أن أدخل في عزل عام على مستوى البلاد مرة أخرى"<
 
وأضاف "عندما ترى ما يحدث سيكون عليك أن تتساءل عما إذا كان ينبغي لنا اتخاذ إجراءات أخرى".
 
وتواجه بريطانيا التي سجّلت أكبر عدد من الوفيات في أوروبا (42 ألفا)، ارتفاعا جديدا في الإصابات على غرار بقية جيرانها.
 
وقال وزير الصحة إنّ "عدد الذين يعالجون في المستشفيات يتضاعف كل 8 أيام".
 
وحسب دراسة أجراها المكتب الوطني للإحصاءات، فإنّ نحو 59 ألف بريطاني كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد في الأسبوع الممتد بين 4 و10 سبتمبر/أيلول، ما يعني أنّ مواطنا مصاب من أصل 900.
 
وأشارت الدراسة إلى أنّ أكبر عدد للإصابات في شمال-شرق البلاد ولندن.
المصدر: ع.أ

رئيس وزراء بريطانيا  جونسون  فيروس كورونا  الموجة الثانية من كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع