×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل ::: الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر ::: هل أصيب محمود الخطيب بفيروس كورونا؟.. ندى ابنته تكشف الحقيقة ::: السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها ::: حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل :::

لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق

لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها..  أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق

لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق

+    -
19/09/2019 04:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. وأول صورة من صور الظلم وأقسى صورة من صوره هو الأم التي تتخلى عن رعاية أبنائها بإرادتها، وقصتنا اليوم عن أم تجردت من كل مشاعر الإنسانية والأمومة ترك أبنائها الثلاثة حديثي الولادة بالمستشفى وهربت.
تعود أحداث القصة، كما يرويها الدكتور خلف عمر، مدير عام مستشفيات الأقصر، إلى استقبال مستشفى الأقصر العام حالة ولادة لأم تدعى " شيماء. س"، فى العقد الثالث من عمرها، وبالكشف الطبي على الأم، تبين أنها فى الشهر السابع من الحمل، وأنها حامل في ثلاثة توائم وفى حالة ولادة مكبرة.
وعلى الفور تم تحويل السيدة إلى غرفة العمليات لتجهيزها وفريق طبي مخصص، وأنجبت السيدة ثلاثة توائم كانت حالتهم الصحية صعبة وأوزانهم كانت ضعيفة للغاية، فوزن الأول منهم واحد كيلو جرام، والثاني 900 جرام، أما الطفل الأخير والذي يبلغ وزنه 700 جرام فقد توفي بعد الولادة، وتم وضع الطفلين الآخرين فى الحضانة.
وقال الدكتور خلف عمر: "عقب انتهاء الولادة الطبيعية فوجئنا بأن الأم غادرت المستشفى وتركت ابنيها"، مشيرا إلى أنه حاول الاتصال بها عن طريق رقم الهاتف الذى تم وضعه بإدارة المستشفى ولكن وجد الهاتف مغلقا، فقامت إدارة المستشفى بإبلاغ الأجهزة الأمنية للوصول إليها ومعرفة سبب تركها لهما وهروبها.
وأضاف أن الأجهزة الأمنية استطاعت القبض عليها وعلى زوجها عن طريق رقم البطاقة الشخصي، وتم أخذ تعهد عليهما بعدم تكرار ذلك مرة أخرى ورعاية أبنائهما.
وعند سؤاله عن سبب ترك الأم ابنيها بالمستشفى وهروبها، أوضح مدير المستشفيات أنها ذكرت فى التحقيقات أنها فعلت ذلك لإرضاء زوجها الذى كان يهددها دائما بالطلاق إذا تقدم موعد ولادتها، وطالبها بالولادة فى الشهر التاسع، ولكن كانت إرادة الله أن تلد ولادة مبكرة فخشيت على نفسها من الطلاق وتركت ابنيها وهربت.
وأكد الدكتور خلف عمر أن إدارة المستشفى قدمت كل الرعاية للطفلين وتم وضعهما بالحضانة وتقديم الألبان الخاصة لهما، مشيرا إلى استقرار حالتهما الصحية، وتم تسليم جثة الطفل الثالث لوالديه لدفنه.
المصدر:

لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها  أم تترك 3 توائم   المستشفى   خوفا من الطلاق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل

تحديد مستوصفات متابعة «كورونا» في البيت

الثلاثاء 26 مايو 2020 05:18 ص

الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر

الثلاثاء 26 مايو 2020 05:12 ص