×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير الصحة الكويتي يفتتح مركزي صباح الأحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) :::

لا تعليق.. حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية.. تفاصيل

لا تعليق.. حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية.. تفاصيل

كاظم الساهر

+    -
22/01/2020 05:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
نفت الفنانة المصرية منى ممدوح زواجها من النجم كاظم الساهر، حيث نشرت صورة تجمعها به عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: "لا تعليق".
والتقطت الصورة المتداولة للفنانة منى ممدوح بصحبة كاظم الساهر، خلال لقائهما فى برشلونة بإسبانيا، ونشرت الصورة عبر حسابها على موقع "إنستجرام" فى أغسطس الماضى معلقة: "مبسوطة إنى شوفتك بعد ١٥ سنة لما كنت هعمل معاك كليب ولما كلمت أمى الله يرحمها فى التليفون وقالتلك إنك مطربها المفضل، وفرحت أكتر إنى سمعتك لايف حقيقى نجم كبير وسعيدة إنى شوفت بعد كل السنين دى طولة العمر ليك والنجاح والتقدم الدائم.. الفنان الكبير كاظم الساهر".
وكان الفنان كاظم الساهر أعلن فى إحدى الحفلات خطوبته رسميا على فتاة تونسية تدعى سارة، وأعلن القيصر الخبر على الملأ أمام جمهوره، مؤكدا أن الأمر لم يتعد الخطوبةـ وأنه لم يتزوج بعد، وفى حالة الزواج سيعلن ذلك.
المصدر: ا ي

الفنانة المصرية منى ممدوح  كاظم الساهر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع