×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

لا تطبيق للحجر المناطقي على الجليب والمهبولة بعد انتهاء الحظر الكلي

لا تطبيق للحجر المناطقي على الجليب والمهبولة بعد انتهاء الحظر الكلي

صورة موضوعية

+    -
27/05/2020 06:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صرحت مصادر أمنية مطلعة، أن وزارة الداخلية، بناءً على التوصيات الصادرة عن وزارة الصحة، لن تعود إلى تطبيق سياسة الحجر المناطقي على جليب الشيوخ والمهبولة بعد انتهاء فترة الحظر الكلي في نهاية الشهر الجاري.

وأضافت المصادر أن التعليمات الأمنية الجديدة التي صدرت للقيادات المشرفة على الوجود الأمني بالمنطقتين، نصت على تكثيف هذا الوجود فيهما على مدار الساعة، والتعامل الفوري والحازم مع أي مظاهر مخلة بالقوانين خصوصاً قوانين الصحة الوقائية، لافتة إلى أن من أبرز هذه التعليمات التعامل مع الأسواق الشعبية والتجمعات العمالية التي تعد من أبرز سمات الجليب والمهبولة التي أنشئت بها نقطة أمنية ثابتة، نظراً لعدم وجود مخفر شرطة.

المصدر: الجريدة

لا تطبيق علي الحجر  منطقة الجليب  المهبولة  الحظر الكلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع