×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدينار الكويتي ( يهوي ) في البنوك المصريه ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور :::

لا تستهينوا بقوتنا.. الصين تحذر الولايات المتحدة

لا تستهينوا بقوتنا.. الصين تحذر الولايات المتحدة

الصين

+    -
01/06/2019 12:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعرب وزير الدفاع الصيني، أمس الجمعة، عن احتجاج بكين بشأن التصرفات والتصريحات الأمريكية المؤخرة حول تايوان.

ووفقا لما نشرته، وكالة سبوتنيك الروسية، نقلا عن وزارة الدفاع الصينية، جاءت تلك التصريحات من وزير الدفاع الصيني وي فنج هه، خلال لقائه مع القائم بأعمال وزير الدفاع الأمريكي، باتريك شاناهان، والتي احتج خلاله عن التصريحات التي أطلقتها الولايات المتحدة في الآونة الأخيرة، حول تايوان.

وأوضح وزير الدفاع الصيني أن تلك التصريحات الأمريكية تقوض مبدأ "صين واحدة"، وأكد أن القوات المسلحة الصينية "لا تتزعزع في تصميمها لحماية سيادة الصين وأمنها ومصالحها". وأضاف وزير الدفاع الصيني: "يجب ألا تقلل الولايات المتحدة من حزم الجانب الصيني وقوة بكين".

المصدر: ص.ب

وزير الدفاع الصيني  الصين  الولايات المتحدة الأمريكية  الصين تحذر أمريكا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع