×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقودات الكويت يوم الاربعاء 23 اكتوبر ::: بالصورة .. اختفاء مصري بالكويت في ظروف غامضه ::: عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019 ::: الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟ ::: إرشادات مهمة من مصر للطيران للمسافرين حال استمرار تساقط الأمطار ::: ’’اعرف حجمك قبل ما تهدد‘‘.. ردود فعل شديدة اللهجة من الرئاسة والخارجية والدفاع والأمن القومي على تصريحات ’’آبي أحمد‘‘.. والسفارة الإثيوبية بالقاهرة تتدخل ::: صور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 اكتوبر ::: المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها :::

لا تستهينوا بقوتنا.. الصين تحذر الولايات المتحدة

لا تستهينوا بقوتنا.. الصين تحذر الولايات المتحدة

الصين

+    -
01/06/2019 12:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعرب وزير الدفاع الصيني، أمس الجمعة، عن احتجاج بكين بشأن التصرفات والتصريحات الأمريكية المؤخرة حول تايوان.

ووفقا لما نشرته، وكالة سبوتنيك الروسية، نقلا عن وزارة الدفاع الصينية، جاءت تلك التصريحات من وزير الدفاع الصيني وي فنج هه، خلال لقائه مع القائم بأعمال وزير الدفاع الأمريكي، باتريك شاناهان، والتي احتج خلاله عن التصريحات التي أطلقتها الولايات المتحدة في الآونة الأخيرة، حول تايوان.

وأوضح وزير الدفاع الصيني أن تلك التصريحات الأمريكية تقوض مبدأ "صين واحدة"، وأكد أن القوات المسلحة الصينية "لا تتزعزع في تصميمها لحماية سيادة الصين وأمنها ومصالحها". وأضاف وزير الدفاع الصيني: "يجب ألا تقلل الولايات المتحدة من حزم الجانب الصيني وقوة بكين".

المصدر: ص.ب

وزير الدفاع الصيني  الصين  الولايات المتحدة الأمريكية  الصين تحذر أمريكا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع