×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 ::: تحذير من عميد معهد القلب السابق يكشف عن مخاطر المشروبات الغازية ::: التفاصيل الكاملة لحادث طبيبات المنيا :::

لاول مره في الكويت ..الاعلان عن معايير جديدة للإحلال

لاول مره في الكويت ..الاعلان عن معايير جديدة للإحلال

ارشيفيه

+    -
10/12/2019 11:58 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت مصادر مطلعة ان الإحلال للسنة المالية 2020 /2021 سينفذ وفق معايير جديدة، بحيث يشمل الخريجين القدامى من الجامعات الأقل مستوى أكاديميا من الجامعات الواردة في سجل وزارة التعليم العالي عقب استحداث نظام الاعتراف الأكاديمي لبعض الجامعات.
وأوضحت المصادر ان الإحلال ينفذ أيضا من خريجي الجامعات المعترف بها لكن لم يتم الحصول على معادلة للشهادات التي يحملونها.
ورأت المصادر أنه من الأحوط للجهات المختصة تغيير قواعد الإحلال للسنة المالية الجديدة، بحيث لا يبدأ بالنظر الى تاريخ التعيين، للحرص على إبقاء خريجي الجامعات المعترف بها وأيضا الذين تمكنوا من الحصول على معادلة الشهادات الحاصلين عليها.
هذا، وتوقعت المصادر أن تتراوح أعداد من يتم الاستغناء عنهم تنفيذا لقرار الإحلال ما يقارب 4000 موظف وموظفة على أقصى تقدير.
ومن المعروف ان الإحلال يبدأ من أول أبريل 2020 ويستمر تنفيذه طوال العام المالي الجديد الذي ينتهي في 31 مارس 2021 ، أي إنه من حق الجهات الحكومية الإبلاغ عن الأسماء المشمولة بالإحلال خلال أي شهر من شهور السنة المالية المذكورة.
المصدر: مصريون في الكويت

احلال الوافدين  مصريون في الكويت  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع