×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا :::

لاعب جنوب أفريقيا: الجماهير رائعة وأشكرهم على الإثارة رغم تشجيع نيجيريا

لاعب جنوب أفريقيا: الجماهير رائعة وأشكرهم على الإثارة رغم تشجيع نيجيريا

دين فورمان

+    -
11/07/2019 03:31 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد دين فورمان لاعب وسط جنوب أفريقيا أن أجواء ستاد القاهرة كانت رائعة رغم مساندة الجماهير المصرية لمنتخب نيجيريا طوال الـ90 قيقة.
وتغلب منتخب نيجيريا على جنوب أفريقيا بنتيجة 2/1 ليبلغ نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية فى أول ظهور للفريق بالمسابقة بعد الغياب عن آخر نسختين.
وقال فى تصريحات عقب المباراة: "نحن نتفهم الوضع جيدًا ومن الطبيعي أن تساند الجماهير المصرية فريق نيجيريا لأننا أقصيناهم من دور الـ16، لكني سعيد بحضور الجماهير في المباراة وأشكرهم على الإثارة الكبيرة التى قدموها للفريقين."
وأضاف: "لدينا ذكريات هنا رائعة، بعدما نجحنا فى الفوز على أصحاب الملعب وسط جماهيرهم، ثم خضنا المباراة التالية على ملعب شبه ممتلئ أعتقد أننا لن ننسى تلك اللحظات."
"الجماهير هنا رائعة ورحبوا بنا بشدة منذ قدومنا وشعرنا أننا فى بلدنا، كما تستحق مصر والاتحاد الأفريقى الإشادة على تنظيم تلك البطولة الرائعة."
وودع منتخب جنوب افريقيا البطولة بعدما أقصى مصر من ثمن النهائي بهدف دون رد، بينما ينتظر منتخب نيجيريا الأحد المقبل فى نصف النهائي الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار التى ستقام فى السادسة مساء اليوم الخميس باستاد السويس.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع