×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 :::

لاعب جنوب أفريقيا: الجماهير رائعة وأشكرهم على الإثارة رغم تشجيع نيجيريا

لاعب جنوب أفريقيا: الجماهير رائعة وأشكرهم على الإثارة رغم تشجيع نيجيريا

دين فورمان

+    -
11/07/2019 03:31 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد دين فورمان لاعب وسط جنوب أفريقيا أن أجواء ستاد القاهرة كانت رائعة رغم مساندة الجماهير المصرية لمنتخب نيجيريا طوال الـ90 قيقة.
وتغلب منتخب نيجيريا على جنوب أفريقيا بنتيجة 2/1 ليبلغ نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية فى أول ظهور للفريق بالمسابقة بعد الغياب عن آخر نسختين.
وقال فى تصريحات عقب المباراة: "نحن نتفهم الوضع جيدًا ومن الطبيعي أن تساند الجماهير المصرية فريق نيجيريا لأننا أقصيناهم من دور الـ16، لكني سعيد بحضور الجماهير في المباراة وأشكرهم على الإثارة الكبيرة التى قدموها للفريقين."
وأضاف: "لدينا ذكريات هنا رائعة، بعدما نجحنا فى الفوز على أصحاب الملعب وسط جماهيرهم، ثم خضنا المباراة التالية على ملعب شبه ممتلئ أعتقد أننا لن ننسى تلك اللحظات."
"الجماهير هنا رائعة ورحبوا بنا بشدة منذ قدومنا وشعرنا أننا فى بلدنا، كما تستحق مصر والاتحاد الأفريقى الإشادة على تنظيم تلك البطولة الرائعة."
وودع منتخب جنوب افريقيا البطولة بعدما أقصى مصر من ثمن النهائي بهدف دون رد، بينما ينتظر منتخب نيجيريا الأحد المقبل فى نصف النهائي الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار التى ستقام فى السادسة مساء اليوم الخميس باستاد السويس.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع