×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير من عودة 8200 مصري بالخارج بسبب قرار لوزير الكهرباء.. التفاصيل ::: وزير الدفاع الكويتي يحيل مخالفات حساب صندوق الجيش الي النائب العام ::: بشائر الخير تهل من الامارات ..20 مليار دولار في طريقهم لمصر ::: ’خيول وطائرات في السماء‘‘.. مراسم استقبال تاريخية للرئيس السيسي في قصر الوطن بأبوظبي ::: تطبيق (مصريون في الكويت) .. لمتابعة كل جديد لحظة بلحظة ::: الكويت | الغانم: لا نية حالياً لحل مجلس الأمة ::: رسميا.. الحكومة الكويتية تقدمت باستقالتها ::: الكويت | الرئيس الغانم: لم اتسلم رسميا شيئا بخصوص استقالة الحكومة.. وهو وارد جدا ::: عاجل .. انباء عن تقديم الحكومه الكويتيه لاستقالتها ::: أسعار السيارات اليوم في مصر بعد التخفيضات الأخيرة وطرح موديلات 2020 ::: البقاء لله .. الكويت تفقد العم ناصر الساير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 14 نوفمبر ::: نائب محافظ البحيرة تكشف آخر مستخدات حادثة تسريب الغاز ::: بالفيديو | "الإسكان" تكشف شروط التقديم لـ20 ألف وحدة سكنية جديدة ::: موعد مباراة سوريا والصين اليوم 14/11/2019 بتصفيات كأس العالم - آسيا والقنوات الناقلة :::

لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة

لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة

ارشيف

+    -
21/07/2019 11:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
أقدم رجل ستيني على تقديم بلاغا كاذبا بوجود قنبلة على متن طائرة في مطار بلغراد، لرغبته في مواعدة مضيفة طيران.
وأوضح الرجل الستيني في أقواله وهو صربي الجنسية، أنه التقى مع مضيفة طيران في شركة ” لوفتهانزا “ الألمانية في بلغراد وأراد مواعدتها.
ولفت إلى أنه فشل في إيجاد المضيفة في الفندق الذي كانت تنزل فيه، فاتصل بمطار ” نيكولا تيسلا “ الدولي في العاصمة الصربية، وادعى وجود قنبلة في طائرة تابعة لشركة ” لوفتهانزا “ ، حتى يحول دون مغادرة المضيفة لبلغراد.
وتسبب البلاغ في إجلاء الركاب البالغ عددهم 130، وأفراد الطاقم الخمسة واضطروا للانتظار ساعات عدة، أثناء قيام وحدة شرطة خاصة بفحص الطائرة، قبل أن تعطى الإذن بالمغادرة إلى فرانكفورت.
وأمرت المحكمة بتوقيف الرجل لمدة 30 يومًا، وستوجه إليه تهمة التسبب في حالة ذعر واضطراب.
المصدر: ص س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع