×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» ::: كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو ::: "كان رايح يصلي".. المشهد الأخير لموظف على يد شقيقين "يوم الوقفة" ::: مسئول أمريكي: سنفرض عقوبات على ناقلة النفط الإيرانية :::

لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة

لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة

ارشيف

+    -
21/07/2019 11:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
أقدم رجل ستيني على تقديم بلاغا كاذبا بوجود قنبلة على متن طائرة في مطار بلغراد، لرغبته في مواعدة مضيفة طيران.
وأوضح الرجل الستيني في أقواله وهو صربي الجنسية، أنه التقى مع مضيفة طيران في شركة ” لوفتهانزا “ الألمانية في بلغراد وأراد مواعدتها.
ولفت إلى أنه فشل في إيجاد المضيفة في الفندق الذي كانت تنزل فيه، فاتصل بمطار ” نيكولا تيسلا “ الدولي في العاصمة الصربية، وادعى وجود قنبلة في طائرة تابعة لشركة ” لوفتهانزا “ ، حتى يحول دون مغادرة المضيفة لبلغراد.
وتسبب البلاغ في إجلاء الركاب البالغ عددهم 130، وأفراد الطاقم الخمسة واضطروا للانتظار ساعات عدة، أثناء قيام وحدة شرطة خاصة بفحص الطائرة، قبل أن تعطى الإذن بالمغادرة إلى فرانكفورت.
وأمرت المحكمة بتوقيف الرجل لمدة 30 يومًا، وستوجه إليه تهمة التسبب في حالة ذعر واضطراب.
المصدر: ص س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع