×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

لأول مرة.. أسورة للدفع الإلكتروني بدون تلامس

لأول مرة.. أسورة للدفع الإلكتروني بدون تلامس

أسورة الدفع الإلكتروني

+    -
10/04/2020 05:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أطلق بنك QNB الأهلي مؤخراً "أسورة الدفع الإلكتروني" لأول مرة في السوق المصري بالتعاون مع شركة VISA.

وقال بنك QNB في بيان إن هذه الأسورة الالكترونية وسيلة دفع أكثر سرعة وأماناً اعتماداً على تكنولوجيا المدفوعات اللاتلامسية والتي تسمح لحاملها بسداد قيمة مشترياته وخدماته باستخدام نقاط البيع الإلكترونية POS بمجرد قراءة بيانات الأسورة عن بُعد.

وأشار البنك إلى أن هذه الأسورة تتوافق مع خطة الدولة للتحول الرقمي ونشر تطبيقات التكنولوجيا المالية المتطورة.

وقال محمد الديب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك QNB الأهلي قائلاً إن "أسورة الدفع الإلكتروني تمثل أحدث وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية، وتلقى قبولاً كبيراً في انحاء العالم لدي كل مستخدميها خاصة من الشباب".

المصدر: م.ص

أسورة الدفع الإلكتروني  بنك QNB الأهلي  بدون تلامس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص