×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على التردد.. إطلاق قناة #تايم_سبورت لإذاعة مباريات #كأس_الأمم_الإفريقية مجانا ::: بشرى سارة للمواطنين من رئيس «الأرصاد» بشأن طقس الجمعة ::: بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين :::

كينو يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تعرضه لانتقادات قوية

كينو يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تعرضه لانتقادات قوية

كينو وال الشيخ

+    -
15/05/2019 01:40 م
كتب : مصريون في الكويت
اقترب البرازيلي ماركوس كينو، نجم فريق بيراميدز المصري، من الرحيل ومغادرة فريقه في الموسم المقبل.
 
كينو تلقى اتصالات للرحيل إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد دون تحديد هوية النادي الذي يتفاوض لضمه، واستفسر اللاعب البرازيلي من بعض المقربين له عن أجواء الدوري السعودي والطقس في السعودية، ما يؤكد إمكانية انتقاله لأحد فرق المملكة خلال الموسم الجديد.
 
وكان كينو قد تلقى أكثر من عرض خلال شهر يناير  الماضي، للانتقال إلى الدوري السعودي بخلاف عرض صيني قيمته 17 مليون دولار، لكن تركي آل الشيخ مالك النادي رفض رحيله إلا بنهاية الموسم الجاري.
 
وتراجع أداء كينو بشكل لافت في الفترة الأخيرة مع بيراميدز ما عرضه لانتقادات من مدربه الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق.
 
وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز،قد أعرب استيائه من أداء ولاعبي الفريق في لقاء وادي دجلة بالدوري المصري الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق مساء الثلاثاء وأجرى اتصالا عقب المباراة بأحمد حسن المستشار الرياضي والمشرف على الكرة بالنادي، ووبخ لاعبي الفريق على سوء أدائهم في اللقاء.
وعنف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق لاعبه البرازيلي ماركوس كينو صانع الألعاب بسبب ضعف أدائه في الفترة الأخيرة، ووجه دياز انتقادات شديدة للاعب البرازيلي بين شوطي اللقاء لأنه لا يقوم بالدور الدفاعي مع كثرة التمريرات المقطوعة وضعف فاعليته.
وسجل كينو 8 أهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز، بجانب هدفين في بطولة كأس مصر مع بيراميدز هذا الموسم.
المصدر: مصريون في الكويت

البرازيلي كينو  بيراميدز  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع