×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد ::: مصر: تمديد جوازات السفر المنتهية لمواطنينا في الخارج نظراً للظروف الراهنة :::

كينو يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تعرضه لانتقادات قوية

كينو يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تعرضه لانتقادات قوية

كينو وال الشيخ

+    -
15/05/2019 01:40 م
كتب : مصريون في الكويت
اقترب البرازيلي ماركوس كينو، نجم فريق بيراميدز المصري، من الرحيل ومغادرة فريقه في الموسم المقبل.
 
كينو تلقى اتصالات للرحيل إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد دون تحديد هوية النادي الذي يتفاوض لضمه، واستفسر اللاعب البرازيلي من بعض المقربين له عن أجواء الدوري السعودي والطقس في السعودية، ما يؤكد إمكانية انتقاله لأحد فرق المملكة خلال الموسم الجديد.
 
وكان كينو قد تلقى أكثر من عرض خلال شهر يناير  الماضي، للانتقال إلى الدوري السعودي بخلاف عرض صيني قيمته 17 مليون دولار، لكن تركي آل الشيخ مالك النادي رفض رحيله إلا بنهاية الموسم الجاري.
 
وتراجع أداء كينو بشكل لافت في الفترة الأخيرة مع بيراميدز ما عرضه لانتقادات من مدربه الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق.
 
وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز،قد أعرب استيائه من أداء ولاعبي الفريق في لقاء وادي دجلة بالدوري المصري الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق مساء الثلاثاء وأجرى اتصالا عقب المباراة بأحمد حسن المستشار الرياضي والمشرف على الكرة بالنادي، ووبخ لاعبي الفريق على سوء أدائهم في اللقاء.
وعنف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق لاعبه البرازيلي ماركوس كينو صانع الألعاب بسبب ضعف أدائه في الفترة الأخيرة، ووجه دياز انتقادات شديدة للاعب البرازيلي بين شوطي اللقاء لأنه لا يقوم بالدور الدفاعي مع كثرة التمريرات المقطوعة وضعف فاعليته.
وسجل كينو 8 أهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز، بجانب هدفين في بطولة كأس مصر مع بيراميدز هذا الموسم.
المصدر: مصريون في الكويت

البرازيلي كينو  بيراميدز  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع