×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" :::

كينو يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تعرضه لانتقادات قوية

كينو يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تعرضه لانتقادات قوية

كينو وال الشيخ

+    -
15/05/2019 01:40 م
كتب : مصريون في الكويت
اقترب البرازيلي ماركوس كينو، نجم فريق بيراميدز المصري، من الرحيل ومغادرة فريقه في الموسم المقبل.
 
كينو تلقى اتصالات للرحيل إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد دون تحديد هوية النادي الذي يتفاوض لضمه، واستفسر اللاعب البرازيلي من بعض المقربين له عن أجواء الدوري السعودي والطقس في السعودية، ما يؤكد إمكانية انتقاله لأحد فرق المملكة خلال الموسم الجديد.
 
وكان كينو قد تلقى أكثر من عرض خلال شهر يناير  الماضي، للانتقال إلى الدوري السعودي بخلاف عرض صيني قيمته 17 مليون دولار، لكن تركي آل الشيخ مالك النادي رفض رحيله إلا بنهاية الموسم الجاري.
 
وتراجع أداء كينو بشكل لافت في الفترة الأخيرة مع بيراميدز ما عرضه لانتقادات من مدربه الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق.
 
وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز،قد أعرب استيائه من أداء ولاعبي الفريق في لقاء وادي دجلة بالدوري المصري الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق مساء الثلاثاء وأجرى اتصالا عقب المباراة بأحمد حسن المستشار الرياضي والمشرف على الكرة بالنادي، ووبخ لاعبي الفريق على سوء أدائهم في اللقاء.
وعنف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق لاعبه البرازيلي ماركوس كينو صانع الألعاب بسبب ضعف أدائه في الفترة الأخيرة، ووجه دياز انتقادات شديدة للاعب البرازيلي بين شوطي اللقاء لأنه لا يقوم بالدور الدفاعي مع كثرة التمريرات المقطوعة وضعف فاعليته.
وسجل كينو 8 أهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز، بجانب هدفين في بطولة كأس مصر مع بيراميدز هذا الموسم.
المصدر: مصريون في الكويت

البرازيلي كينو  بيراميدز  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع