×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! ::: خطف وافد في الكويت وضربه وسرقته ::: "قرار تأديبي" من الداخلية المصرية ضد "شرطي" تعدى على "سائق" ::: الكويت.. وافد عربي سكران أنتحل صفة رجل أمن ::: مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير :::

كيم كاردشيان منهارة لإصابتها به.. تعرف على أعراض مرض الذئبة القاتلة

كيم كاردشيان منهارة لإصابتها به.. تعرف على أعراض مرض الذئبة القاتلة

كيم كاردشيان

+    -
11/09/2019 01:36 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت الممثلة ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان، إصابتها بمرض "الذئبة الحمراء" القاتل من خلال برنامجها الشهير "Keeping up with the Kardashians".
وأكدت "كاردشيان" من خلال برنامجها أنها تعيش حالة من الذعر والرعب بعد انتشار أعراض إصابتها بالمرض.
فما هو مرض الذئبة القاتل؟
أعراض مرض الذئبة الحمراء
أكد الدكتور عبد الهادي مصباح، أستاذ المناعة والفيروسات، أن أعراض الذئبة الحمراء وهى ما تسمى "الذئبة القاتلة" لأنها أحيانا تسبب الوفاة، تتشابه مع العديد من الأمراض؛ مثل الإرهاق من أي شيء وارتفاع درجة الحرارة، والإجهاض المتكرر.
وقال أستاذ المناعة والفيروسات إن مرض الذئبة الحمراء منتشر أكثر في السيدات؛ مرددا: « كل 10 مصابين بهذا المرض بهم 9 نساء، بسبب الهرمونات».
وأضاف الدكتور عبد الهادي مصباح أن مرض الذئبة الحمراء ينتمي لأمراض المناعة الذاتية تصيب جينات معينة مثل الأمريكان، والآسيويين، وغيرهم من الجنسيات الأخرى؛ محذرا من انتشار المرض، خاصة أن الجهاز المناعي للمريض؛ يهاجم الجسم والفيروسات في وقت واحد.
وشدد على ضرورة معالجتها سريعا، والتوجه لأطباء المناعة المتخصصين لأن الذئبة الحمراء مرض مزمن، والمضاعفات خطيرة إذا لم يتم الالتزام بالعلاج.
علاج الذئبة القاتلة الحمراء
يتعلق بالعلامات والأعراض لإعطاء العقاقير المطلوبة واللازمة وضبط نسب الجرعات وفقا للحالة، وعلى طبيب المناعة المختص التشاور مع طبيب الروماتيزم، وعندما تهدأ الأعراض يستطيع الطبيب والمريض معًا اتخاذ قرار باستبدال الأدوية أو تغيير الجرعة.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع