×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك :::

كيف استقبل إيهاب جلال أنباء توليه تدريب منتخب مصر ؟

كيف استقبل إيهاب جلال أنباء توليه تدريب منتخب مصر ؟

ايهاب جلال

+    -
09/09/2019 05:01 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حالة كبيرة من الكتمان والسرية يفرضها إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى حول أنباء توليه تدريب المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة خلال الفترة المقبلة، ولكن كيف استقبل إيهاب جلال أنباء توليه تدريب منتخب مصر؟، هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية
علمت مصادر صحفيه من مصادر مطلعة قريبة من إيهاب جلال، أن المدير الفنى للمصرى يرفض الحديث بشكل نهائى عن أنباء توليه تدريب المنتخب الوطنى مع أي فرد داخل النادي المصري.
وقال المصدر إن إيهاب جلال حرص على عقد جلسة مع لاعبى المصرى وأكد خلالها أن كل ما يدار عن توليه تدريب منتخب مصر "أمر لا يعرف عنه شىء" مطالبا الجميع بالتركيز وعدم الالتفات إلى أمور رحيله عن الفريق فى الفترة المقبلة من أجل الاستعدادا لمواجهة زنجبار التنزانى بدور الـ 32 من مسابقة الكونفيدرالية الإفريقية.
تعليق ايهاب جلال عن انباء تدريبه منتخب مصر
ويرفض إيهاب جلال التعليق على كافة الأنباء التى تفيد بتوليه تدريب منتخب مصر، مؤكدا أنه فى حال وجود عرض رسمى وتوقيعه على عقود تدريب المنتخب، سيخرج ويعلن بشكل علنى عن هذا الأمر الذى يعد حلما لأى مدرب وطنى أن يتولى تدريب منتخب بلاده.
وكان عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أكد أن تدريب منتخب مصر لن يخرج عن الرباعى حسن شحاتة وحسام البدرى وحسام حسن وإيهاب جلال.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع