×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور.. زواج أصغر عروسين بعد خطبتهما أطفالا لمدة 6 سنوات ::: مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ::: ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة :::

كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت

كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت

كروم

+    -
16/07/2019 04:02 ص
كتب : مصريون فى الكويت
اتخذت العديد من المتصفحات ذات الشعبية الواسعة مثل Firefox وSafari وBrave وحتى Microsoft Edge جميع الخطوات اللازمة، خلال العام الماضي، لحمايتك من أجهزة التتبع التي تجمع بيانات التصفح الخاصة بك.
وعلى الرغم من اتخاذ معظم المتصفحات لهذه الخطوة، يبقى متصفح Chrom، دون أي احتياطات أمنية تمنع أجهزة التتبع من جمع بيانات مستخدميه، لكن أعلنت "جوجل" مؤخرا أنها ستبدأ قريبا في إضافة ميزات حماية الخصوصية في متصفح كروم.
وإذا كنت من محبي استخدام "جوجل كروم" لكنك تحب الحفاظ على خصوصيتك وبياناتك الشخصية، فليس عليك الانتظار حتى تضيف "جوجل" عناصر تحكم جديدة في الخصوصية، حيث يعرض موقع "سي.نت" التقني مجموعة من الملحقات Extension التي تحظر برامج التتبع من مراقبة أنشطة التصفح الخاصة بك.
إليك كيفية حماية خصوصيتك باستخدام بعض إضافات كروم Chrome.
طريقة إضافة وإدارة الملحقات إلى كروم Chrome
1. توجه إلى سوق كروم Chrome الإلكتروني، وانقر على "ملحقات" Extensions على اليسار.
2. باستخدام مربع البحث في الزاوية العلوية اليسرى، أدخل اسم الإضافة التي تبحث عنها.
3. في نتائج البحث، حدد موقع الملحق الذي تريده وانقر فوق إضافة إلى كروم Chrome، وإليك 3 ملحقات تحظر برامج التتبع وتمنع أي جهه أخرى من معرفة بياناتك:
1. Cookie AutoDelete
2. Privacy Badger
3. uBlock Origin
4. سوف يظهر مربع حوار منبثقًا، يعرض أذونات الملحقات التي ستحصل عليها في متصفحك، إذا وافقت، انقر فوق إضافة ملحق.
5. لإدارة الملحقات، في متصفح Chrome، انقر على قائمة المزيد الموجودة على اليمين (هي التي تحتوي على النقاط الرأسية الثلاث) ثم حدد أدوات إضافية ثم "ملحقات".
6. في صفحة الملحقات، يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل ملحق أو إزالته أو النقر فوق "تفاصيل" لمعرفة المزيد حول الملحق وما هي أذوناته.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع