×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بحضور الرئيس السيسي ورؤساء العالم | القصه الكامله لاقتحام طائره المجال الجوي ببرلين اثناء انعقاد المؤتمر الدولي وطائرات الشرطه تتدخل ::: الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق في شوارع حلوان ::: بالفيديو| على طريقة السيد أحمد إبراهيم.. طبيبة من أسيوط أجبرت سائق قطار على التوقف لإنقاذ رضيع ::: أول رد فعل من الرئيس السيسي فور مقابلته لاردوغان وجها لوجه.. والرئيس التركي غادر المؤتمر فجأة | ا ::: الكويت | سقوط جثة على مركبة مواطنة.. والداخلية تحقق في الواقعة ::: نداء إلى السيد/ مدحت عبدالرحمن .. وجدوا جوازك ::: محامية من طراز نادر .. من هي المصرية مفيدة عبد الرحمن التي يحتفل بها جوجل ::: اعتقال 50 بائعة هوى.. و21 قواداً تركيا ::: سبب هجرته لأمريكا وعلاقته برأفت الهجان.. 10 معلومات عن "لوسي ابن طنط فكيهة" ::: آسيويون... الموقوفون في إيران على 3 قوارب كويتية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 يناير ::: وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة بالقمة الأفريقية ::: بعد تحذيرات الملكة | أصدقاء هاري وميجان يكشفون أسرار جديدة :::

كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت

كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت

كروم

+    -
16/07/2019 04:02 ص
كتب : مصريون فى الكويت
اتخذت العديد من المتصفحات ذات الشعبية الواسعة مثل Firefox وSafari وBrave وحتى Microsoft Edge جميع الخطوات اللازمة، خلال العام الماضي، لحمايتك من أجهزة التتبع التي تجمع بيانات التصفح الخاصة بك.
وعلى الرغم من اتخاذ معظم المتصفحات لهذه الخطوة، يبقى متصفح Chrom، دون أي احتياطات أمنية تمنع أجهزة التتبع من جمع بيانات مستخدميه، لكن أعلنت "جوجل" مؤخرا أنها ستبدأ قريبا في إضافة ميزات حماية الخصوصية في متصفح كروم.
وإذا كنت من محبي استخدام "جوجل كروم" لكنك تحب الحفاظ على خصوصيتك وبياناتك الشخصية، فليس عليك الانتظار حتى تضيف "جوجل" عناصر تحكم جديدة في الخصوصية، حيث يعرض موقع "سي.نت" التقني مجموعة من الملحقات Extension التي تحظر برامج التتبع من مراقبة أنشطة التصفح الخاصة بك.
إليك كيفية حماية خصوصيتك باستخدام بعض إضافات كروم Chrome.
طريقة إضافة وإدارة الملحقات إلى كروم Chrome
1. توجه إلى سوق كروم Chrome الإلكتروني، وانقر على "ملحقات" Extensions على اليسار.
2. باستخدام مربع البحث في الزاوية العلوية اليسرى، أدخل اسم الإضافة التي تبحث عنها.
3. في نتائج البحث، حدد موقع الملحق الذي تريده وانقر فوق إضافة إلى كروم Chrome، وإليك 3 ملحقات تحظر برامج التتبع وتمنع أي جهه أخرى من معرفة بياناتك:
1. Cookie AutoDelete
2. Privacy Badger
3. uBlock Origin
4. سوف يظهر مربع حوار منبثقًا، يعرض أذونات الملحقات التي ستحصل عليها في متصفحك، إذا وافقت، انقر فوق إضافة ملحق.
5. لإدارة الملحقات، في متصفح Chrome، انقر على قائمة المزيد الموجودة على اليمين (هي التي تحتوي على النقاط الرأسية الثلاث) ثم حدد أدوات إضافية ثم "ملحقات".
6. في صفحة الملحقات، يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل ملحق أو إزالته أو النقر فوق "تفاصيل" لمعرفة المزيد حول الملحق وما هي أذوناته.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع