×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: الكويت.. المعلمون يسافرون بدون «خروجية» من اليوم :::

كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم

كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم

صورة موضوعية

+    -
02/06/2020 01:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تتبع وكالة ناسا، كويكبا عملاقا في أطول من مبنى إمباير ستيت ، حيث ومن المقرر أن يتجاوز المدار الأرضي هذا الأسبوع.

ووفقا لصحيفة ديلي ستار، أطلقت إدارة الفضاء على الصخرة اسم 163348 (2002 NN4) ، ومن المتوقع أن تخترق المدار الأرضي يوم السبت الموافق 6 يونيو.

ويقدر العلماء طول الكويكب ما بين 250 م و 570 مترا، حيث يمكن أن أطول من مبنى إمباير ستيت الشهير الذي يصل طوله بنحو 443 مترا.

صنفت وكالة ناسا الكويكب على أنه كويكب أتين ، وهو صخرة فضائية تتبع مدارا واسعا جدا حول الشمس.

و لا يعتقد العلماء أن الكويكب سيتصادم مع الأرض، لكنهم سيراقبونه في حالة دخوله الغلاف الجوي للأرض عن طريق الصدفة.

المصدر: ص.ب

كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي  الأسبوع القادم  وكالة ناسا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع