×

مصريون في الكويت

EGKW

كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع

كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع

كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع

+    -
27/01/2021 03:21 م
كتب : مصريون في الكويت
بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ).. صدق الله العظيم
رغم عدم مشاركتها بالمشروع.. هاجم عدد من الكويتيين عبر تويتر شركة المقاولون العرب بعد الانهيار الجزئي بجسر الدائري السابع (طريق السلطان قابوس).. بسبب حادث إصطدام شاحنة، وذلك أمس الثلاثاء.
وتداول عدد من الكويتين على موقع التواصل الاجتماعي " توتير" بالكويت مقطع فيديو للانهيار الجزئي للجسر، مهاجمين خلاله مقاولين مصريين وشركة المقاولون العرب زاعمين انها هي التي تقوم بأعمال الجسر وأن انهياره بسبب سوء العمل على الرغم من أن شركة المقاولون العرب واحدة من أكبر وأقوى شركات المقاولات في الوطن العربي حيث انها تقوم بالعديد من المشروعات في الدول العربية.
 
 لا يتوفر وصف.
وقالت فاطمة المزيدي خلال منشور لها عبر موقع توتير،: "الف مرة قلنا تلك الجالية ومهندسينها فاشلون ليش ماتعاقدتم مع اليابان الصين علاقتكم جيدة مع اليابان وكوريا والسويد ليش ما جلبتم منهم شركات تتعاقدون معهم يعني الا هالجالية التى صدرت للكويت ٦ آلاف مهندس وكلهم شهاداتهم مزورة ومضروبة سقطوا بالامتحانات اجلبو خبراء دولين لفحص الجسور".
 
لا يتوفر وصف. 
وهاجم الدكتور عيسى العتال مصر خلال منشور له قائلًا:: " هذا اليوم جسر أنهار ولص حضرتك في بلده تطيح عمارات علي راس ساكنينها، وهني الجسور والمشكله شركه وحده فرعونيه".
 
لا يتوفر وصف. 
وأضافت منى البلوشي قائلة: " طبعا مو شركه مصريه كالعاده أللا تخجلون ياوزاره الأشغال !!؟ ماذا تنتظرون !!؟ حتي يموت أعداد كبيره من المواطنين وتحصد أرواح حتي يتم معاقبه الشركه ومن تعاقد معها من مسئولي الوزاره !! الشيخ صباح الخالد هل تسكت علي مايحدث من هذه الوزاره وعلي مايحدث بسببها من كوارث لبلدنا !!؟".
 
 لا يتوفر وصف.
وعلق محمد على منشور منى البلوشي قائلًا: " كل مشاريع الكويت الأنشائيه يعطونها شركة المقاولون العرب شركة مصريه من أسوأ الشركات في العالم".
 
 لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف. 
وقال أكريم الشمري، " شركة المقاولون العرب ماسكة مناقصات الجسور وفي جسر طاح عام 2017 قبل الخيران بـ 6 كيلو، هذا انجاز شركة المقاولون العرب المصرية اللي ماسكه الجسور حتى النويصيب فعلا باب النجار مخلع.
 
 لا يتوفر وصف.
وطالب ناصر عبدالله العجمي، الغاء التعاقد مع الشركة قائلًا: " الغاء الشركة الي مستلمة المناقصة وتعاقد مباشر مع شركات صينية وكورية اذا تبون التنمية والاصلاح".
 
وكانت شركة المقاولون العرب المصرية في تصريح خاص لموثع (مصريون في الكويت www.egkw.com) نفت علاقتها بالجسر الواقع على طريق السلطان قابوس "الدائري السابع" بالكويت، والذي تعرض أمس لانهيار جزئي بسبب حادث اصطدام شاحنة.
 
وقال مصدر مسؤول بالشركة في تصريحات خاصة لموقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) إن الشركة لم تشارك في تنفيذ الجسر الذي لا يزال قيد الإنشاء ولا علاقة لها به من قريب أو بعيد وليس لها شأن بتنفيذه، مشيرا إلى أن الشركة لم تتلق أي مراسلات من الهيئة العامة للطرق والنقل البري في الكويت،عقب ما تعرض له من انهيار كما ردد البعض، لأنها لم تشارك في أي مرحلة من التنفيذ ولا علاقة لها بالأمر.
 
وعلم موقع "مصريون في الكويت" من مصدر مسئول أن تنفيذ الجسر تم عن طريق شركة صينية تدعى "ساينو هيدرو" ولا علاقة لأية شركات المصرية بتنفيذ الجسر.
وكانت الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالكويت أصدرت بيانا امس قالت فيه ان جسرا قيد الإنشاء على طريق السلطان قابوس (الدائري السابع) تعرض لانهيار جزئي بسبب حادث اصطدام شاحنة، ووأوضحت الهيئة أن الانهيار تمثل في «الشدة الحديدية» الخاصة لتدعيم الاجزاء الخرسانية للجسر بعد أن اصطدمت به شاحنة محملة بمواد إنشائية دون وقوع أي أضرار مادية أو خسائر بشرية، دون أن تذكر اسم الشركة المنفذة.
لا يتوفر وصف. 
 
 لا يتوفر وصف.
المصدر: مصريون في الكويت

كويتيون ’تويتر   المقاولون العرب   الكويت  الجسر المنهار   الدائري السابع  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الأربعاء 27 يناير 2021 04:40 م
الشركة كورية وليست المقاولون العرب فهل تكون شجاعا وتعتذر لمصر