×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكافآت «كورونا» لكل الجهات ::: بالفيديو | وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي ساعدنا على التحكم في إجمالي الدين وفوائده ::: مسؤول أمريكي: نخطط لبدء إنتاج لقاح ضد كورونا خلال ٦ أسابيع ::: الموت الأسود يطاردهم.. وفاة مراهق بسبب مرض الطاعون الدبلي ::: الأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199 ::: لشكه في سلوكها .. عامل يذبح شقيقته بسوهاج ::: 2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان ::: "مقطع فيديو وثق الجريمة".. القصة الكاملة لواقعة التحرش بـ"هنا الزاهد" ::: السعدون: 31 الجاري أول أيام «الأضحى» ::: وقوع أي ضرر.. سامح شكري يحدد الخط الأحمر لمصر فيما يخص ملف سد النهضة الإثيوبي ::: إخماد حريق منجرة بالشويخ الصناعية ::: منها الإمارات.. 3 دول ترسل مركبات فضائية لاستكشاف المريخ ::: حلم " مو " يتبخر .. فاردي يقترب من خطف الحذاء الذهبي وصلاح للخلف در ::: صحيفة: انهيار اقتصادي في لندن وحي المال خلال أزمة كورونا ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي يرد: هل يحق للمستأجرين طلب تخفيض الأجره بسبب الأوضاع الراهنة :::

كوكاكولا تعلن وقف إعلاناتها على السوشيال ميديا بسبب العنصرية

كوكاكولا تعلن وقف إعلاناتها على السوشيال ميديا بسبب العنصرية

منتجات كوكاكولا

+    -
28/06/2020 05:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قررت شركة كوكاكولا تعليق الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي عالميا لمدة 30 يوما على الأقل، بسبب الضغط على المنصات للقضاء على خطاب الكراهية.

ووفقا لشبكة بي بي سي البريطانية، قال جيمس كوينسي رئيس مجلس إدارة شركة المشروبات والمدير التنفيذي: "لا يوجد مكان للعنصرية في العالم وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي"، مطالبا بالمزيد من الشفافية من شركات (السوشيال ميديا).

وجاء ذلك بعد إعلان فيسبوك بتصنيفه المشاركات التي من المحتمل أن تكون ضارة أو مضللة، وقال مؤسسه مارك زوكربيرج إن فيسبوك سيحظر أيضا الإعلانات التي تحتوي على ادعاءات بأن أشخاصا من عرق معين أو انتماء ديني أو طائفة أو توجه جنسي يشكلون تهديدا على للآخرين.

وقالت شركة كوكاكولا إن قرارها لا يعني انضمامها إلى حملة #StopHateforProfit، وقال منظمو الحملة التي تتهم فيسبوك بعدم القيام بما يكفي لوقف الكلام الذي يحض على الكراهية والتضليل، "إن العدد الصغير من التغييرات الصغيرة لن "يؤثر على المشكلة".

وأوقفت أكثر من 90 شركة الإعلانات مؤقتًا لدعم #StopHateforProfit، ونتيجة للمقاطعة، تراجعت الأسهم على فيسبوك بنسبة 8.3٪ يوم الجمعة ، مما أدى إلى القضاء على 56 مليار دولار من القيمة السوقية للشركة وخصم 7.2 مليار دولار من صافي القيمة الشخصية لزوكربيرج، حسبما ذكرت بلومبرج، ونتيجة لهذه الخسارة، استبدل برنارد أرنو، رئيس لويس فويتون، مؤسس فيسبوك كثالث أغنى فرد في العالم.

وقالت كوكاكولا لشبكة CNBC إن تعليقها الإعلاني لا يعني أنها ستنضم إلى الحملة، على الرغم من إدراجها على أنها شركة مشاركة.

المصدر: ص.ب

منتجات كوكاكولا  السوشيال ميديا  العنصرية  إعلانات كوكاكولا  الفيس بوك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع