×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصرية يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين :::

كورونا يضرب الأهلي بشدة .. ونهائي أفريقيا في خطر بعد زيادة الإصابات

كورونا يضرب الأهلي بشدة .. ونهائي أفريقيا في خطر بعد زيادة الإصابات

+    -
23/11/2020 11:09 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف"، لا يفكر في تأجيل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن هناك حالة واحدة فقط، تجبر الكاف على تأجيل المباراة النهائية، وهى تسجيل 5 حالات كورونا داخل أى فريق.

وأوضح هاني حتحوت، إنه حال وجود 5 إصابات في الفريق الواحد، فمن حق النادي التقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي والذي بدوره سيقوم بدراستها قبل اتخاذ القرار النهائي.

وأكد حتحوت، أن حالات الإصابة في الفريقين لاتدعو للقلق، لا سيما أن هناك 3لاعبين فقط، مصابين بالفيروس التاجي بالأهلي، وواحد فقط بالزمالك.

بات وليد سليمان ومحمود كهربا وصالح جمعة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خارج معسكر الفريق الأحمر الذي بدأ مساء اليوم.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع