×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم| قرار جديد بشأن مسافري الترانزيت.. جولات مفاجئة على مساكن العمالة.. وفاة فنان كويتي بكورونا وتفاصيل انتحار وافد مصري ::: الكويت.. انتحار وافد مصري باستنشاق الغاز في الفردوس ::: مصر.. نهر النيل يتزين بأعلام الكويت ::: الأهلى يرفض رحيل ديانج ::: علاج التهاب اللثة الشديد بوصفات منزلية ::: السعودية.. وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت ::: بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" :::

كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم

كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم

+    -
22/01/2021 01:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 566 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 125171 حالة حتى أمس الخميس.
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 752 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 54 حالة جديدة.
 
وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020 ، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
 
وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الخميس، هو 159715 حالة من ضمنهم 125171 حالة تم شفاؤها، و 8801 حالة وفاة.
 
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105".
المصدر: وزارة الصحة والسكان

كورونا  فيروس كورونا  وزارة الصحة والسكان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع