×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

كوب ماء ساخن يغنيك عن أدوية السكر

كوب ماء ساخن يغنيك عن أدوية السكر

ارشيف

+    -
13/09/2019 08:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
يحتاج مرضي السكر إلى أدوية تعمل علي اعتدال السكر بالجسم.. قدم المعالج بالطب البديل والأعشاب محسن النادي طريقة لضبط السكر بالجسم وذلك من خلال شرب الماء الساخن والذي يجعلك تستغني عن دواء السكري.
وأكد النادي أن كوب الماء الساخن يعمل علي تنظيم السكر في الدم وهي الطريقة الطبيعية البديلة كما يعمل ذلك علي طرد السموم من الجسم.
كل ماعليك فعله هو فقط أن تغلي ماء ثم تدعه أن يفتر وتشرب كوبين على الريق
طريقة الاستعمال:
بعد ساعة ونصف تناول وجبة الفطور وبعد ساعة من تناول الفطور اشرب كوبا من الماء المغلي الفاتر
استمر على هذه الحالة طيلة النهار وقبل وبعد كل وجبة تتناول الماء وأثناء النوم اشرب كوب ماء مغلي فاتر
وستلاحظ الفرق بفترة قصيرة بأن معدل السكر عندك بات ينخفض ويتنظم وأكد النادي أن الهدف من غليان الماء هو إدخال الهيدروجين له.
المصدر: ص ب

مرضي السكر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع