×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

كوب ماء ساخن يغنيك عن أدوية السكر

كوب ماء ساخن يغنيك عن أدوية السكر

ارشيف

+    -
13/09/2019 08:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
يحتاج مرضي السكر إلى أدوية تعمل علي اعتدال السكر بالجسم.. قدم المعالج بالطب البديل والأعشاب محسن النادي طريقة لضبط السكر بالجسم وذلك من خلال شرب الماء الساخن والذي يجعلك تستغني عن دواء السكري.
وأكد النادي أن كوب الماء الساخن يعمل علي تنظيم السكر في الدم وهي الطريقة الطبيعية البديلة كما يعمل ذلك علي طرد السموم من الجسم.
كل ماعليك فعله هو فقط أن تغلي ماء ثم تدعه أن يفتر وتشرب كوبين على الريق
طريقة الاستعمال:
بعد ساعة ونصف تناول وجبة الفطور وبعد ساعة من تناول الفطور اشرب كوبا من الماء المغلي الفاتر
استمر على هذه الحالة طيلة النهار وقبل وبعد كل وجبة تتناول الماء وأثناء النوم اشرب كوب ماء مغلي فاتر
وستلاحظ الفرق بفترة قصيرة بأن معدل السكر عندك بات ينخفض ويتنظم وأكد النادي أن الهدف من غليان الماء هو إدخال الهيدروجين له.
المصدر: ص ب

مرضي السكر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع