×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة ::: صور.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء ::: بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز ::: تعرف على سؤال حكم التربح عن طريق العمولة ::: السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة ::: علاج لتشقق اليدين والقدمين في الشتاء ::: مشاجرة داخل البرلمان التركي بسبب بيع مصنع الدبابات لقطر ::: للمصريين في الكويت.. شجعوا المنتخب الوطني وساندوه بعد خسارته في مباراة الأفتتاح ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. حقيقة تلوث هواء الكويت.. استقالات جماعية في الكويتية للطيران :::

كهربا يوقع لنادى تركى رسمياً ويشعل أزمته مع الزمالك

كهربا يوقع لنادى تركى رسمياً ويشعل أزمته مع الزمالك

كهربا

+    -
19/07/2019 06:05 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك أن اللاعب توصل لاتفاق مع أحد أندية الدورى التركى، وتم تحديد قيمة الشرط الجزائى فى العقد بما يرضى الطرفين.
وأضاف المصدر أن كهربا وقع رسميًا لأحد أندية الدورى التركى بعد الاتفاق على كل بنود التعاقد، موضحًا أن اللاعب سيقوم بالإعلان عن التوقيع خلال الأيام المقبلة، كما سيعود إلى القاهرة فى أقرب وقت من أجل جمع متعلقاته وتوديع أسرته، قبل العودة مجددًا إلى تركيا للانضمام لفريقه الجديد.
وكان أحمد يحيى وكيل أعمال كهربا، سافر إلى تركيا فى الساعات الماضية من أجل تيسير مهمة توقيعه لأحد أندية الدورى التركى، وهو ما تم بالفعل.
أزمة كهربا مع الزمالك بدأت بسبب رفض الإدارة البيضاء رفع المقابل المال في عقده ومعاملته ضمن لاعبى الفئة الأولى بالقلعة البيضاء، رغم الوعود التى حصل عليها اللاعب، وتأكيدات الإدارة على ترضيته ماليا بنهاية الموسم الحالى، وهو ما لم يحدث، ليعلن اللاعب تمرده على ناديه ويختار الرحيل من الباب الخلفي عن ناديه.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  محمود كهربا  تركيا  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع