×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد للرئيس السيسي يا كايدهم ::: السيسي يسأل اللواء محمد عبدالحي: أنت بتقبض كام؟ والأخير يرد ::: جامعة القاهرة تتقدم 100 مركز في أقوى تصنيف عالمي للجامعات ::: صدام ثأري بين الأهلي وبيراميدز في موقعة نارية بالكأس اليوم السبت 17/08/2019 ::: 3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام ::: وزارة البترول المصرية تجدد عقدها مع الكويت ::: برلماني كويتي: الرسوم على الوافدين لم تحسن الخدمات الصحية للكويتيين ::: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمود ياسين ::: مصادر كويتية: «الكوتة» ستطبق في الكويت لضبط استقدام العمالة ::: 13 معلومة عن دواء "فيروس سي" الجديد.. نسبة الشفاء 99% ::: الكويت| «مش عايز ربنا يغفرلي».. ضبط وافد بسبب الإساءة للذات الإلهية «فيديو» ::: عاجل.. بيان هام من رئاسة الجمهورية ::: «هيئة الغذاء» تكشف حقيقة ضبط مطعم يبيع لحوم القطط والكلاب في الكويت ::: بالفيديو| أول رد من مالك المطعم السوري على شكوى سيدة الإسكندرية ::: سعر تحويل الجنيه المصري السبت 17 أغسطس من الكويت على البنوك المصرية :::

كهربا يوقع لنادى تركى رسمياً ويشعل أزمته مع الزمالك

كهربا يوقع لنادى تركى رسمياً ويشعل أزمته مع الزمالك

كهربا

+    -
19/07/2019 06:05 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك أن اللاعب توصل لاتفاق مع أحد أندية الدورى التركى، وتم تحديد قيمة الشرط الجزائى فى العقد بما يرضى الطرفين.
وأضاف المصدر أن كهربا وقع رسميًا لأحد أندية الدورى التركى بعد الاتفاق على كل بنود التعاقد، موضحًا أن اللاعب سيقوم بالإعلان عن التوقيع خلال الأيام المقبلة، كما سيعود إلى القاهرة فى أقرب وقت من أجل جمع متعلقاته وتوديع أسرته، قبل العودة مجددًا إلى تركيا للانضمام لفريقه الجديد.
وكان أحمد يحيى وكيل أعمال كهربا، سافر إلى تركيا فى الساعات الماضية من أجل تيسير مهمة توقيعه لأحد أندية الدورى التركى، وهو ما تم بالفعل.
أزمة كهربا مع الزمالك بدأت بسبب رفض الإدارة البيضاء رفع المقابل المال في عقده ومعاملته ضمن لاعبى الفئة الأولى بالقلعة البيضاء، رغم الوعود التى حصل عليها اللاعب، وتأكيدات الإدارة على ترضيته ماليا بنهاية الموسم الحالى، وهو ما لم يحدث، ليعلن اللاعب تمرده على ناديه ويختار الرحيل من الباب الخلفي عن ناديه.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  محمود كهربا  تركيا  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع