×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاحد 9 مايو 2021 ::: خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان :::

كهربا يحسم موقفه من العودة إلى الزمالك مرة أخرى

كهربا يحسم موقفه من العودة إلى الزمالك مرة أخرى

+    -
21/04/2021 01:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
حسم محمود كهربا لاعب النادي الأهلي موقفه من إمكانية العودة لصفوف نادي الزمالك مرة أخرى.
 
وقال كهربا في تصريحات تليفزيونية: “من الصعب أن أعود للزمالك مجددا، أريد أن أختم حياتي في الأهلي”.
 
وأضاف “هدفي أن ألعب في الأهلي لعشرة سنوات، سأظل في الأهلي حتى سن الـ37”.
 
وتحدث نجم النادي الأهلي عن الصورة الملتقطة له وهو يبصق على جماهير الزمالك عندما كان لاعبا في صفوف الفريق الأبيض قائلاً: “حزين من ذلك التصرف”.
 
وتابع: “لكن ما أوصلني لتلك المرحلة هو أنه خلال تلك الفترة كنت أسجل أهدافا وأصنعها وكلما خرجت من اللقاء أجد من يسبني بأمي والمشكلة أن هذا الجمهور من المفترض أن يدعمني”.
 
كان كهربا قد رحل عن صفوف الزمالك للاحتراف في صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، قبل الانتقال لصفوف النادي الأهلي، ويقدم كهربا مستويات طيبة مع القلعة الحمراء، وتوج مع الفريق بالعديد من الألقاب أبرزها بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.
المصدر: س.ب

الأهلي  كهربا  محمود كهربا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع