×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ممثل "الصحة العالمية": لا توجد أي إصابة بفيروس "كورونا الجديد" بمصر ::: في صراع شرس | ديك يقتل صاحبه بضربة مخلب ::: قرار عاجل من النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة ::: "شات الندامة".. "نصرة" خانت زوجها عامين وتركت طفلها فريسة للعشيق ::: ترامب يكشف الموعد الرسمي لصفقة القرن ::: الكويت | حارس في الجليب هتك عرض وافدة ::: طيران مجهول يستهدف مقر حزب الله قرب الحدود السورية ::: شابة صينية تأكل خفاشًا | فيديو صادم يكشف سبب انتشار الفيروس الغامض ::: جوزها اتجوز عليها | ممرضة تحرق جسد ابنها وتصوره عارياً بالدقهلية ::: قرار جديد من السعودية بشأن استيراد المواشي الحية من السودان ::: إجراءات عاجلة للقادمين إلى مطار الكويت بسبب فيروس كورونا ::: فى العباسية و3 مطارات.. أماكن السجل المدنى الذكى لاستخراج شهادة الميلاد ::: بعد 35 دقيقة.. ماني يخرج مصابا.. وليفربول يفرض سيطرته على وولفرهامبتون ::: الكويت | طقس شديد البرودة خلال الأيام المقبلة..والحرارة 2 ::: لأول مرة في التاريخ سماع صوت مومياء عمرها 3000 عام.. تفاصيل :::

كهربا يثير الجدل بصورة مع صالح جمعة ويشعل غضب الزملكاوية

كهربا يثير الجدل بصورة مع صالح جمعة ويشعل غضب الزملكاوية

كهربا وصالح جمعة

+    -
28/06/2019 10:10 م
كتب : مصريون في الكويت
نشر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك، صورة له مع نجم الأهلي صالح جمعة في الساحل الشمالي، ليثير الجدل مجددًا حول توقيعه للمارد الأحمر.
وكانت مصادر مطلعة داخل إدارة النادي الأهلي، قد ذكرت أن محمود كهربا، لاعب الزمالك، قد وقع بالفعل للأهلي لمدة 5 سنوات مقبلة، وذلك الأسبوع الماضي في الساحل الشمالي مستغلا خطأ في توثيق عقده مع الفارس الأبيض.
اللاعب تحدث لكثير من لاعبي الأهلي من المقربين له، وقال لهم إنه اقترب من فسخ تعاقده مع الزمالك بسبب عدم وفاء رئيسه بالعديد من الوعود تجاهه، فضلًا عن أنه لم يحدد أي مقابل مادي كما كان قد اتفق معه عليه، أيضًا تحدث "كهربا" للمقربين منه عن اقتراب انضمامه للأهلي بأن لديه بعض المستندات الخاصة بعقده القديم، تتيح له فسخ تعاقده الحالي مع الفريق، وهو ما بدأ اللاعب في تنفيذه حاليًا، بعد توقيعه للأحمر.
وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر إحالة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للتحقيق بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق حتى الآن دون الحصول على إذن.
المصدر: مصريون في الكويت

كهربا  صالح جمعة  الزمالك  الاهلي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع