×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

كهربا يثير الجدل بصورة مع صالح جمعة ويشعل غضب الزملكاوية

كهربا يثير الجدل بصورة مع صالح جمعة ويشعل غضب الزملكاوية

كهربا وصالح جمعة

+    -
28/06/2019 10:10 م
كتب : مصريون في الكويت
نشر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك، صورة له مع نجم الأهلي صالح جمعة في الساحل الشمالي، ليثير الجدل مجددًا حول توقيعه للمارد الأحمر.
وكانت مصادر مطلعة داخل إدارة النادي الأهلي، قد ذكرت أن محمود كهربا، لاعب الزمالك، قد وقع بالفعل للأهلي لمدة 5 سنوات مقبلة، وذلك الأسبوع الماضي في الساحل الشمالي مستغلا خطأ في توثيق عقده مع الفارس الأبيض.
اللاعب تحدث لكثير من لاعبي الأهلي من المقربين له، وقال لهم إنه اقترب من فسخ تعاقده مع الزمالك بسبب عدم وفاء رئيسه بالعديد من الوعود تجاهه، فضلًا عن أنه لم يحدد أي مقابل مادي كما كان قد اتفق معه عليه، أيضًا تحدث "كهربا" للمقربين منه عن اقتراب انضمامه للأهلي بأن لديه بعض المستندات الخاصة بعقده القديم، تتيح له فسخ تعاقده الحالي مع الفريق، وهو ما بدأ اللاعب في تنفيذه حاليًا، بعد توقيعه للأحمر.
وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر إحالة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للتحقيق بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق حتى الآن دون الحصول على إذن.
المصدر: مصريون في الكويت

كهربا  صالح جمعة  الزمالك  الاهلي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع