×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا ::: بعد تسمم كلب.. نبات منزلي شهير يقتل البشر والحيوانات ::: خبير: 15 ألف جنيه تكلفة عودة المواطن المصري شاملة الإقامة في فندق الحجر‎ ::: لا تطبيق للحجر المناطقي على الجليب والمهبولة بعد انتهاء الحظر الكلي ::: اللي جاي أهم.. وائل الإبراشي: توقيع عقوبات على مخالفي الإجراءات الاحترازية قريبا ::: مصرع مواطن تناول سمكة "الأرنب" في بورسعيد ::: أستاذ مناعة يحذر من ارتداء الأطفال للكمامة لهذا السبب ::: بالفيديو | مقاتلتان روسيتان تعترضان طائرة أمريكية فوق البحر المتوسط ::: وفاة مواطن في انقلاب على «الوفرة» ::: الخطوط السعودية تعلن تشغيل 60 رحلة داخلية يوميًا ابتداء من الأحد ::: سرق شقة جارته المتوفاة بـ كورونا.. التحريات: استغل تواجد أسرتها في الحجر الصحي ::: بعد إجراء مسحة كورونا له.. أول تعليق من المدير الفني لاتحاد الكرة :::

كهربا يتوعد مرتضى منصور قضائياً ويجهز الفيديوهات

كهربا يتوعد مرتضى منصور قضائياً ويجهز الفيديوهات

كهربا ومرتضى

+    -
05/08/2019 02:40 م
كتب : مصريون في الكويت
يخطط محمود عبد المنعم كهربا المنضم حديثًا لصفوف ديسبورتيفو أفيس، إلى تقديم شكوى جديدة ضد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بسبب ما بدر منه ضد اللاعب.
ويجهز اللاعب جميع الفيديوهات التي تعرض فيها للإساءة من جانب مرتضى لتكون ضمن الشكوى وضمها إلى أوراق القضية الأولى الخاصة بفسخ تعاقده مع الأبيض.
وكان كهربا قد رفض العودة للزمالك منذ انتهاء مباراة حرس الحدود بالدوري المحلي، بحجة انتهاء عقده مع الفريق الأبيض، وأن توثيقه غير صحيح.
وانضم اللاعب إلى ديسبورتيفو أفيس، بعد الرحيل عن الزمالك، وطلب الحصول على البطاقة الدولية، وهو ما رفضه اتحاد الكرة.
 
ومرتضى يتوعد كهربا ويبحث عن مدرب عالمي
 
من جانبه توعد مرتضى منصور اللاعب كهربا واتهمه بالهارب وان الزمالك قيد اسمه محليا وافريقيا من اجل اثبات حقه والحصول على تعويض مالي كبير من اللاعب الهارب.
 
ومن جانب اخر ، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن المدرب الجديد للفريق، سيتم الكشف عنه خلال 3 أيام، وسيتم عمل مؤتمر صحفي للإعلان عنه.
وأقال الزمالك الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، بعد خسارة الدوري، ويتولى طارق يحيى، المسؤولية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.
وأكد رئيس الزمالك في تصريحات متلفزة، أن نجله أمير، المشرف على الكرة، سافر أمس والتقى بأحد المدربين، وسيلتقي اليوم مع إثنين أخرين، ثم سيسافر لدولة أوروبية للالتقاء بالمرشح الرابع، وبعدها سيتم الإعلان عن المدرب الجديد.
وحول إلغاء تعاقد الزمالك مع قناة المحور لتقديم برنامج "الزمالك اليوم" قال إنه لا توجد أزمات بين النادي والقناة، وكل ما تم الترويج له غير صحيح.
وأشار إلى أن قناة الزمالك ستظهر للنور في أول سبتمبر/ أيلول المقبل.
وختم بأن الزمالك قام بأحد أفضل مواسم الانتقالات، وضم عددا كبيرا من اللاعبين المميزين آخرهم إمام عاشور الذي انضم اليوم للفريق.
المصدر: مصريون في الكويت

محمود كهربا  مرتضى منصور  الزمالك  الدوري المصري  البرتغال   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع