×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط :::

كهربا والشحات .. عقوبات مالية كبيرة في أنتظارهما من الأهلى

كهربا والشحات .. عقوبات مالية كبيرة في أنتظارهما من الأهلى

كهربا والشحات

+    -
09/02/2021 09:12 م
كتب : Egyptians in Kuwait

صرحت مصادر أن إدارة النادي الأهلي قررت توقيع عقوبات مالية كبيرة على ثنائى الفريق محمود عبد المنعم "كهربا" وحسين الشحات بعد اختراقهما الفقاعة الطبية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة فى العاصمة القطرية الدوحة.

وقررت اللجنة الطبية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة القطرية الدوحة عزل الثنائى محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لاعبى فريق الأهلى بعد اختراقهما للفقاعة الطبية ومصافحة عدد من الجماهير بعد مباراة الأهلى وبايرن ميونخ الألمانى فى الدور قبل النهائى لمنافسات كأس العالم للأندية.

وخضع الثنائى لمسحة طبية اليوم وفقا للإجراءات المتبعة على أن يخضعا غدا أيضا لمسحة ثانية وباتت فرصة لحاقهما بمباراة بالميراس البرازيلى فى مباراة تحديد المركز الثالث صعبة.

ومن المتوقع أن تقوم إدارة النادي الأهلى بتوقيع عقوبات مالية كبيرة على الثنائى منها خصم مكافأة المشاركة فى كأس العالم للأندية، إضافة إلى عقوبات أخرى متوقعة بعد اختراقهما الفقاعة الطبية واحتمالية الغياب عن المباراة المقبلة بنسبة كبيرة.

ونجحت جهود بعثة النادي الأهلى فى إقناع اللجنة المنظمة بعدم استبعاد الثنائى من البعثة، خاصة أنه تم تحذير كافة المشاركين فى البطولة بعدم اختراق الفقاعة الطبية طوال مدة المشاركة فى البطولة ولحين موعد المغادرة .

وكان الأهلى قد خسر من بايرن ميونخ بهدفين نظيفين .

المصدر: ص.ب

كهربا   الشحات  النادي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع