×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

كنت مصاب.. محمد صلاح يسخر من تعادل ليفربول مع مانشستر

كنت مصاب.. محمد صلاح يسخر من تعادل ليفربول مع مانشستر

محمد صلاح

+    -
17/01/2020 07:49 م
كتب : مصريون فى الكويت
سخر المحترف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي، من تعادل فريقه امام مانشستر يونايتد هذا الموسم بهدف لكل منهما.
وأكد محمد صلاح خلال احد لقاءاته التلفزيونية اليوم الجمعة ان ليفربول تعادل مع مانشستر يونايتد بسبب غيابه عن المباراة قائلًا: "حدث ذلك لانني كنت مصابًا".
واستدرك صلاح: "لا، لقد قدم (مانشستر يونايتد) مباراة جيدة، سنحت لنا فرص للتسجيل لكننا لم نكن موفقين في تلك المباراة".
وأتم نجم ليفربول: "من الممكن أن يحدث ذلك، أن تتعادل في مباراة أمر وارد، ولكن الآن علينا أن نركز في المباراة المقبلة من أجل الفوز".
ويتصدر ليفربول البريميرليج برصيد 61 نقطة بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، مع أفضلية لعب المتصدر مباراة أقل من الوصيف.
ويستضيف ليفربول على ملعب أنفيلد فريق مانشستر يونايتد مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
المصدر: ص ب

محمد صلاح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع