×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تكشف الخطة التشغيلية لإعادة الرحلات التجارية ::: الكويت.. استقبال تظلمات طلبة الثانوية حتى 23 الجاري ::: وزير الصحة الكويتي يفتتح مركزي صباح الأحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية :::

كنت مصاب.. محمد صلاح يسخر من تعادل ليفربول مع مانشستر

كنت مصاب.. محمد صلاح يسخر من تعادل ليفربول مع مانشستر

محمد صلاح

+    -
17/01/2020 07:49 م
كتب : مصريون فى الكويت
سخر المحترف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي، من تعادل فريقه امام مانشستر يونايتد هذا الموسم بهدف لكل منهما.
وأكد محمد صلاح خلال احد لقاءاته التلفزيونية اليوم الجمعة ان ليفربول تعادل مع مانشستر يونايتد بسبب غيابه عن المباراة قائلًا: "حدث ذلك لانني كنت مصابًا".
واستدرك صلاح: "لا، لقد قدم (مانشستر يونايتد) مباراة جيدة، سنحت لنا فرص للتسجيل لكننا لم نكن موفقين في تلك المباراة".
وأتم نجم ليفربول: "من الممكن أن يحدث ذلك، أن تتعادل في مباراة أمر وارد، ولكن الآن علينا أن نركز في المباراة المقبلة من أجل الفوز".
ويتصدر ليفربول البريميرليج برصيد 61 نقطة بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، مع أفضلية لعب المتصدر مباراة أقل من الوصيف.
ويستضيف ليفربول على ملعب أنفيلد فريق مانشستر يونايتد مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
المصدر: ص ب

محمد صلاح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع