×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين :::

كلوب يمتدح الراحلين عن ليفربول ويرد على أنباء انتقال صلاح لريال مدريد

كلوب يمتدح الراحلين عن ليفربول ويرد على أنباء انتقال صلاح لريال مدريد

صلاح يودع مورينو.. ويشيد بصلاح

+    -
04/06/2019 10:32 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مهاجمه دانييل ستوريدج، والمدافع ألبيرتو مورينو سيغادران الفريق بنهاية عقديهما هذا الشهر.
وسيغادر ستوريدج، الذي انضم لليفربول قادمًا من تشيلسي في يناير 2013، الفريق بعد أن سجل 67 هدفًا في 160 مباراة في كافة المسابقات مع الريدز.
وانضم مورينو من أشبيلية الإسباني في أغسطس 2014، ومثَّل ليفربول في 141 مباراة.
وقال يورجن كلوب مدرب الفريق، الذي قاد ليفربول للقبه الأوروبي السادس يوم السبت الماضي، لموقع النادي على الإنترنت: "أكثر الكلمات أهمية التي يمكن أن أقولها لهذين اللاعبين البارزين هي خالص شكري".
وأضاف: "كانا هنا عندما وصلت لتدريب الفريق وقد ساعدا مثلهما مثل أي لاعب آخر، على إرساء مكانتنا كفريق يسير في الطريق الصحيح".
وتابع: "دونهما لم نكن الفريق ولا النادي الذي نحن عليه الآن. سنفتقدهما بالطبع لكن يمكن أن نودعهما بأفضل العبارات الممكنة، يا رفاق.. سترحلون وأنتم أبطال أوروبا".
وذكر كلوب أن ستوريدج، الذي أمضى فترة معارًا إلى وست بروميتش ألبيون في موسم 2017-2018 قبل أن يعود ليسجل 4 أهداف الموسم الماضي، يمكن اعتباره أحد "عظماء ليفربول في العصر الحديث".
وأنهى ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المنقضي، محتلًا المركز الثاني خلف مانشستر سيتي قبل أن يتغلب على توتنهام هوتسبير 2-0 في نهائي دوري أبطال أوروبا.
الرد على شائعات رحيل صلاح
 
اكتفى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، برد مقتضب على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن رحيل المصري محمد صلاح، نجم الريدز، في الصيف المقبل.
وكانت العديد من التقارير قد انتشرت أخيرًا، مؤكدة اهتمام أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ بالتعاقد مع صلاح خلال الميركاتو الصيفي.
وعن إمكانية رحيل صلاح أو أي من الركائز الأساسية للفريق، قال كلوب في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أعتقد أن اللاعبين أدركوا أنهم يلعبون مع نادٍ غير عادي، ولذلك أنا لست قلقًا بشأن هذه الأنباء".
ونجح كلوب في قيادة ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ الريدز، بعد أن تغلب على توتنهام، السبت الماضي، بنتيجة 2-0.
وسجل صلاح الهدف الأول للريدز في النهائي الأوروبي من ركلة جزاء، بينما جاء الهدف الثاني لليفربول عن طريق ديفوك أوريجي.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  يورجن كلوب  ليفربول   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع