×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي :::

كلوب يمتدح الراحلين عن ليفربول ويرد على أنباء انتقال صلاح لريال مدريد

كلوب يمتدح الراحلين عن ليفربول ويرد على أنباء انتقال صلاح لريال مدريد

صلاح يودع مورينو.. ويشيد بصلاح

+    -
04/06/2019 10:32 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مهاجمه دانييل ستوريدج، والمدافع ألبيرتو مورينو سيغادران الفريق بنهاية عقديهما هذا الشهر.
وسيغادر ستوريدج، الذي انضم لليفربول قادمًا من تشيلسي في يناير 2013، الفريق بعد أن سجل 67 هدفًا في 160 مباراة في كافة المسابقات مع الريدز.
وانضم مورينو من أشبيلية الإسباني في أغسطس 2014، ومثَّل ليفربول في 141 مباراة.
وقال يورجن كلوب مدرب الفريق، الذي قاد ليفربول للقبه الأوروبي السادس يوم السبت الماضي، لموقع النادي على الإنترنت: "أكثر الكلمات أهمية التي يمكن أن أقولها لهذين اللاعبين البارزين هي خالص شكري".
وأضاف: "كانا هنا عندما وصلت لتدريب الفريق وقد ساعدا مثلهما مثل أي لاعب آخر، على إرساء مكانتنا كفريق يسير في الطريق الصحيح".
وتابع: "دونهما لم نكن الفريق ولا النادي الذي نحن عليه الآن. سنفتقدهما بالطبع لكن يمكن أن نودعهما بأفضل العبارات الممكنة، يا رفاق.. سترحلون وأنتم أبطال أوروبا".
وذكر كلوب أن ستوريدج، الذي أمضى فترة معارًا إلى وست بروميتش ألبيون في موسم 2017-2018 قبل أن يعود ليسجل 4 أهداف الموسم الماضي، يمكن اعتباره أحد "عظماء ليفربول في العصر الحديث".
وأنهى ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المنقضي، محتلًا المركز الثاني خلف مانشستر سيتي قبل أن يتغلب على توتنهام هوتسبير 2-0 في نهائي دوري أبطال أوروبا.
الرد على شائعات رحيل صلاح
 
اكتفى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، برد مقتضب على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن رحيل المصري محمد صلاح، نجم الريدز، في الصيف المقبل.
وكانت العديد من التقارير قد انتشرت أخيرًا، مؤكدة اهتمام أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ بالتعاقد مع صلاح خلال الميركاتو الصيفي.
وعن إمكانية رحيل صلاح أو أي من الركائز الأساسية للفريق، قال كلوب في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أعتقد أن اللاعبين أدركوا أنهم يلعبون مع نادٍ غير عادي، ولذلك أنا لست قلقًا بشأن هذه الأنباء".
ونجح كلوب في قيادة ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ الريدز، بعد أن تغلب على توتنهام، السبت الماضي، بنتيجة 2-0.
وسجل صلاح الهدف الأول للريدز في النهائي الأوروبي من ركلة جزاء، بينما جاء الهدف الثاني لليفربول عن طريق ديفوك أوريجي.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  يورجن كلوب  ليفربول   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع