×

مصريون في الكويت

EGKW

كلوب يشيد بتألق صلاح قبل مواجهة بورتو غدا

كلوب يشيد بتألق صلاح قبل مواجهة بورتو غدا

صلاح مع كلوب وفان ديك

+    -
08/04/2019 08:06 م
كتب : مصريون في الكويت
فان دايك: صلاح يفعل كل ما بوسعه لأجل ليفربول.. والإعلام سبب صيامه عن التهديف
 
 
أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بمحمد صلاح، نجم الفريق، مؤكدًا على أنه يتطور بشكل كبير ويبذل مجهودًا مميزًا سواء في التدريبات أو المباريات.

ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو، غدًا الثلاثاء بملعب أنفيلد، ضمن لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: "أفضل طريقة لوصف الموقف الذي عاشه محمد صلاح، هي الفرصة الكبيرة التي سنحت له في ميونخ. كل شيء كان مثاليًا ثم جاء سولي، مدافع البايرن من خلفه".

وأضاف: "كان قريبًا جدًا في لحظات عديدة والآن لديه 18 هدفًا، و7 أو 8 تمريرات حاسمة، إنه رقم رائع. إنه رجل يتطور باستمرار، ويعلم أنه يجب أن يعمل من أجل هذا، معدل عمله رائع، في التدريبات والمباريات، ولهذا السبب لم يكن هناك أي شخص قلق عليه".

وتابع كلوب: "لكن عندما تسجل هدفًا عالميًا، فهذا يساعدك بالتأكيد. كان هدفًا جميلاً ضد ساوثهامبتون وحاسمًا ومهمًا للغاية".

وأردف: "لدينا لحظات إيجابية كثيرة في هذه المنافسة والتي تساعد الفريق، تطورنا لا يصدق وبالأخص في تلك البطولات، لقد استخدمنا خطوة بسيطة للغاية من أجل التحسن. بورتو فريق ذو خبرة، لديه حارس مميز وهو في صدارة الدوري البرتغالي في كل عام".

وأكمل: "مباراة الفريقين مختلفة عن العام الماضي، نحن سعداء جدًا لأن تتاح لنا الفرصة، لذلك سنحاول هزيمته مجددًا. المباراة السابقة كانت غريبة للغاية، بورتو كان جيدا في البداية ثم بدأنا بتسجيل الأهداف، من خلال تسجيل هدفين أو ثلاثة من الهجمات المرتدة".

وواصل: "الميزة بالنسبة لنا غدًا هي أننا سنلعب في ملعبنا، أما الميزة بالنسبة له فهي أنه بإمكانه أن يستخدم هزيمة العام الماضي كدافع".

فان دايك يشيد بمحمد صلاح

أكد فان دايك، مدافع فريق ليفربول على الدور الهام لمحمد صلاح صديقه بالفريق، مشددًا أنه أحد اللاعببين المؤثرين، وأن ضغوط الإعلام هي السبب في عدم ظهور اللاعب بالشكل المميز خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح المدافع الهولندي أن صلاح مميز، ويعمل بشكل خارق من أجل الفريق، فهو يقدم كل ما لديه، ويقدم أيضًا موسمًا رائعًا «على حد قوله».

وعاد محمد صلاح مجددًا للتسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فوز فريقه على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو في المباراة، التي ستجمعهما غدًا على ملعب أنفيلد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  بورتو  دوري ابطال اوروبا  فان ديك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع