×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

كلوب يرد على اتهام جوارديولا بتعمد خروج ليفربول من الكأس

كلوب يرد على اتهام جوارديولا بتعمد خروج ليفربول من الكأس

كلوب وجوارديولا

+    -
11/01/2019 11:30 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد أنه يفضل اللعب في العديد من البطولات
 
 
رد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على تصريحات نظيره في مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، التي قال فيها إنه يُفضل المنافسة في 4 بطولات عن الخروج منها مثل الريدز.
ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي، غدا السبت، في الجولة 22 من المسابقة.
وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي للقاء، اليوم، عن لعب مباراة واحدة أسبوعيا: "هذا هو الرتم الذي أفضله، وهذا لا يعني أننا تعمدنا الخروج من الكأس، فنحن واجهنا تشيلسي على ملعبنا ثم وولفرهامبتون بالخارج، وكان علينا إجراء تغييرات لمواجهة قوة المباريات".
وكان مدرب مانشستر سيتي، قد ألمح إلى تعمد يورجن كلوب خروج فريقه ليفربول من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وتابع عن تصريحات جوارديولا: "بيب قال إنه يُفضل المنافسة في 4 بطولات، وأنا أيضًا أفضل نفس الأمر".
وتحدث كلوب عن مباراة برايتون، قائلًا: "من الصعب أن تتواجد بهذا المركز في البريميرليج وليس لديك المال. دانك ودافي مدافعين رائعين، وتقريبًا يقدمان أفضل موسم في الدوري الإنجليزي مع ستيفانس. سنحاول القيام بكل شيء لتحقيق الفوز".
وعن فيرجيل فان دايك، قال: "هو لديه الكثير من الأمور الجيدة، وهناك أمور يمكنه التطور فيها أكثر، ولكن أهم شيء هو أنه جاهز بدنيًا".
وزاد: "أنا أفكر بشكل إيجابي للاعبين أكثر مما أتحدث إليكم عنهم. فيرجيل بإمكانه أن يلعب حتى 39 عاما، وهناك المزيد قادم بالنسبة له".
وأضاف كلوب: "الإحصائيات من الماضي، ليس لديها أفضلية في الحاضر، ونحن لا نفكر في الموسم المنصرم أو منذ 20 عاما مضت. هذا الموسم هو لنا، وهو جيد حتى الآن، وعلينا أن نستمر على ذلك".
واختتم كلوب بالحديث عن المصابين، مؤكدا أن الثلاثي لالانا ولوفرين وجوميز لازالوا يعانوا من الإصابة، بينما تدرب جويل ماتيب لأول مرة مع الفريق أمس، فيما سيتدرب هيندرسون اليوم.
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  الدوري الانجليزي  كلوب  جوارديولا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع