×

مصريون في الكويت

EGKW

كلوب يحسم الجدل حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول

كلوب يحسم الجدل حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول

صلاح وكلوب

+    -
19/04/2019 08:26 م
كتب : مصريون في الكويت
 كلوب: صلاح "المؤثر" نموذج للجميع.. مفعم بالبهجة والحب
 
أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بلاعبه محمد صلاح على خلفية اختيار النجم المصري في مجلة "تايم" ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة على مستوى العالم.
وفي تصريحات نشرتها "ديلي ستار" قال كلوب:"صلاح نموذج في كثير من الأشياء، من الرائع جداً أن يكون معنا، وساديو ماني كذلك".
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز مناصفة مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 19 هدفاً لكل منهما، بينما يأتي ساديو ماني ثالثاً برصيد 18 هدفاً.
وأضاف كلوب:"كلاهما (ماني وصلاح) مسلمان، يعيشان في عالم يناقش أمور الدين بخطورة، حيث يعتقد الناس أنه إما أن تكون مع الأمر بالكامل أو العكس، وندرك أن هذا أمر خاطئ".
وتابع مدرب ليفربول:"من الرائع أن يكون لدينا في الفريق لاعب مثل صلاح، مفعهم بالبهجة والحب، ويمارس الأشياء التي ترتبط بعقيدته".
وأكد كلوب "صلاح مؤثر للغاية في غرف الملابس، وإذا ظن شخص أن صلاح مؤثر على مستوى العالم، فإن هذا تصور صحيح"، وأعرب على سعادته البالغة لامتلاك لاعب استثنائي بمواصفات محمد صلاح جناح الريدز، وذلك بعد ساعات من انتشار بعض الشائعات التي زعمت وجود خلافات تجمع الطرفين.
وشدد المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء كارديف سيتي، على أنه متمسك بوجود لاعب بتلك المواصفات في فريقه، معتبراً إياه وساديو ماني نموذجان يجب أن يحتذى بهما في العديد من الأشياء.
وجاء ذلك بالتزامن مع ارتباط اسم صلاح بالرحيل عن ليفربول، بعد أن ذكرت صحيفة «أس» الإسبانية، أن الفرعون المصري تقدم بطلب رسمي يطالب فيه بالموافقة على رحيله نهاية الموسم الجاري، وهو الأمر الذي حسم الجدل حول وجود خلافات تربط الفرعون المصري ومدربه، كما أثير في الفترة الأخيرة.
وأضافت الصحيفة، أن صلاح دخل في مشادة قوية مع مدربه الألماني يورجن كلوب، خلال الفترة الماضية، وكانت سبب رئيسي في تراجع مستواه مع الفريق الإنجليزي، مما أضطر ملاك النادي للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب «آنفيلد» في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه نجم المنتخب الوطني.
المصدر: مصريون في الكويت

صلاح  ليفربول  الدوري الإنجليزي  كلوب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع