×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي

كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي

محمد صلاح

+    -
20/10/2019 01:36 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قبل ساعات من الموقعة المرتقبة على ملعب "أولد ترافورد"، حذر المدير الفني لليفربول يورغن كلوب نجم الفريق محمد صلاح، من "الاستجابة للاستفزاز" خلال مباراة مانشستر يونايتد، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويلتقي الفريقان في مباراة مهمة بالمرحلة التاسعة، الأحد، يسعى خلالها ليفربول لتحقيق الفوز من أجل إعادة فارق الـ8 نقاط مع مانشستر سيتي، الذي حقق فوزا على كريستال بالاس بهدفين نظيفين.
ويسعى صلاح لهز شباك مانشستر يونايتد للمرة الأولى، حيث لم يسبق له في 4 لقاءات سابقة، تسجيل أي أهداف بمرمى المنافس التاريخي لليفربول على زعامة الكرة الإنجليزية.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "إذا أخبرني أحد أن صلاح لم يسجل في مرمى مانشستر يونايتد، سأقول له: أحقا؟ أعتقد أنه مهما مر وقت طويل دون التسجيل في مرمى منافس ما، ستأتي اللحظة التي تفعل بها ذلك".
وتابع المدرب الألماني: "هناك سبب لمثل هذه الإحصاءات، تماما مثل تاريخنا مع مانشستر يونايتد خارج الديار".
ووجه حديثه لصلاح محذرا من استفزازه بسبب سجله الضعيف أمام "الشياطين الحُمر"، قائلا: "نعم إنه اختبار كبير، وفي بعض الأحيان ستكون هناك تحديات قديمة عليك أن تكون مستعدا لها. الأمر بهذه البساطة".
ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة من 8 مباريات، فيما يحل حامل اللقب مانشستر سيتي ثانيا وله 19 نقطة من 10 لقاءات، بعد فوزه في لقاء السبت.
المصدر: س . ن

محمد صلاح  ليفربول  كرة القدم   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع