×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

كلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينو

كلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينو

يورجن كلوب

+    -
22/02/2020 03:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يؤمن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بإن مقارنة لاعبه تاكومي مينامينو بإيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، أمر خاطئ.

ولعب هالاند ومينامينو في صفوف ساليزبورج النمساوي، ثم انتقل الياباني لليفربول، وأنضم النمساوي إلى دورتموند.

وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع "ليفربول إيكو": "لا يمكن أن يكون الفرق أكبر، لقد اختار إيرلينج هالاند الاختيار الأمثل بانتقاله لدورتموند، وتاكي اتخذ خيارًا مثاليًا بانضمامه إلينا، يجد تاكي هنا وضعًا مختلفًا تمامًا، هذا أمر عادي، ليس لدينا أي مشاكل في أن يبدأ أساسيًا، لا سيما في الموقف الهجومي، لكننا نحتاج إلى اختلاف في لحظات".

وأكد كلوب: "تاكي جرب كل شيء، هو من لاعبي القمة، هو يريد أن يفعل ما نطلبه منه، رغم إنه لا يصرح بذلك، ونحن نريده أن يلعب بطبيعته ويفعل ما يحب".

وواصل: "تاكي يعرف كيف أراه وكيف أفكر به، ومقارنة باللاعبين الذين كانوا في نفس الموقف من قبل فهو على ما يرام، يتدرب بقوة، لكن لا نقارن وضعه بوضع هالاند".

وعن ارتباط ليفربول من قبل بالتعاقد مع هالاند، علّق كلوب: "يحتاج دورتموند إلى مهاجم، الجميع يلوم مانشستر يونايتد لعدم التعاقد مع هالاند، وبالنسبة لنا لم نتمكن من التعاقد معه".

وشدد كلوب: "هالاند أراد فريقًا بارزًا، في أسرع وقت ممكن، بمساحة مفتوحة ودورتموند وجهة مناسبة له، تعرفون احترامي لدورتموند، هو لاعب بعمر 19 عامًا يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، دورتموند أتاح ذلك له، لم يكن لدى أي شخص آخر فرصة للتعاقد معه، أنا متأكد تمامًا، بغض النظر عما يقولونه".

 
المصدر: ص.ب

يورجن كلوب  نادي ليفربول  هالاند  بمينامينو  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع