×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

كلوب: صلاح متوهج وصفوه بالإرهابي ففجر شباكهم

كلوب: صلاح متوهج وصفوه بالإرهابي ففجر شباكهم

+    -
14/04/2019 09:35 م
كتب : مصريون في الكويت


وصف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الانجليزي جناحه محمد صلاح بـ"المتوهج" في المباريات الثلاث الماضية للفريق، وذلك بعدما قادهم للفوز على تشيلسي بنتيجة 2-0.

وقال كلوب في تصريحاته عقب المباراة: "محمد صلاح في المباريات الثلاث الماضية على درجة عالية من التوهج، الأمر واضح للجميع."

وشارك محمد صلاح في 3 أهداف خلال المباريات الثلاث الماضية في الدوري بداية من توتنهام، ساوثهامبتون ثم تشيلسي.

وردًا على سؤال إن كان قد شاهد من قبل أهداف على آنفيلد في نفس مستوى هدف صلاح أمام تشيلسي: "في الحقيقة ستيفين جيرارد له أهداف مشابهة لهذا الهدف الذي سجله صلاح."

وتابع: "لكن ما فعله صلاح كان رائعًا، بداية من التحكم في الكرة، اللمسة الأولى، والدخول لعمق الملعب والتحركات التي خلقت مساحة للتسديد تجعله هدفًا رائعًا."

وأضاف: "محمد صلاح تحرك بشكل رائع بين الخطوط، وتحرك بشكل رائع وبمرونة كبيرة من أجل تسديد الكرة بهذا الشكل."

واختتم حديثه قائلًا: "يالها من تسديدة، وإنهاء رائع للهجمة، اللعبة بالكامل كانت عبقرية، يا إلهى بالفعل ما حدث عبقري."


جنون في السوشيال ميديا
 
قدم محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول أداءً ولا أروع وسجل هدفاً بديعاً خلال مباراة تشيلسي التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

واستعاد الليفر صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج إثر الوصول إلى النقطة 85 مقابل 83 نقطة للمنافس المباشر، الشرس مانشستر سيتي الذي تتبقى له مباراة مؤجلة ضد مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد.

محمد صلاح قدم ما عليه وأكثر في المباراة ضد فريقه السابق اليوم، كان نشيطاً جداً، تحرك في كل مكان، وقام بالدورين الهجومي والدفاعي على أكمل وجه.

اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً كان في أعلى درجات تركيزه وحاول مساعدة الفريق بكل ما أوتي من قوة، ساهم بحركيته في هدف ليفربول الأول عن طريق ساديو ماني، ثم أطلق تسديدة ولا أروع ليوقع على واحد من أجمل أهداف الموسم من دون أدنى شك.

ونتابع معكم ردود أفعال السوشيال ميديا وبالأخص موقعي “تويتر” و”فيس بوك” وخصوصاً بعد حملة الانتقادات التي تلقاها النجم المصري مؤخراً بسبب تراجع مستواه.

جماهير تشيلسي قامت بشتم صلاح يوم الخميس الماضي أثناء مباراة فريقهم في الدوري الأوروبي ضد سلافيا براج التشيكي ليرد عليهم اليوم بهذا الإحتفال:

جماهير تشيلسي لقبت صلاح بالإرهابي ليفجر مرماهم بهدف مرعب بعيد المدى:

- الهدف الـ66

منذ انطلاق الموسم الماضي (2017-18)، سجل صلاح مع ليفربول 66 هدفًا في 97 مباراة خلال جميع المسابقات، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح نجح أيضًا أن يسجل هدفه الـ41 في 50 مباراة على ملعب "الآنفيلد"
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  كلوب  ليفربول  تشيلسي  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع