×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» :::

كلمة الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية لموظفين الشركة

كلمة الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية لموظفين الشركة

+    -
13/05/2020 05:18 م
كتب : مصريون في الكويت
 وجه الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية، وليد البدر، كلمة لموظفي الشركة قال فيها:
 
تهل علينا الليالي العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل وسط أجواء تفيض بمشاعر الإيمان بالله عز وجل، والثقة الراسخة برحمته التي وسعت كل شيئ، رافعين الأكف متضرعين إليه سبحانه، أن يتقبل منا جميعاً صالح الأعمال والطاعات، وأن يحفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين من كل سوء ومكروه.
 
وكما يعلم الجميع، فإننا نخوض مع بقية شعوب العالم معركة شاقة في هذه المرحلة الاستثنائية، ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، الأمر الذي انعكس على مجمل أنشطتنا وتفاصيل حياتنا وعلاقاتنا، حيث وجدنا أنفسنا أمام وضع طارئ جديد، لابد من التكيف معه، وتحمل كافة تبعاته، إلى أن تعود الأمور إلى سابق عهدها قريباً بإذن الله.
 
ولا شك أن هذه الأزمة قد وضعتنا أمام استحقاقات وتحديات جديدة، يتوجب علينا مواجهتها، واستخلاص الدروس والعبر منها، وهو ما دعانا إليه قائد المسيرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه في كلمته الأخيرة، التي أكد سموه من خلالها أهمية التكاتف والتعاون بين جميع أبناء هذا الوطن العزيز، من أجل تجاوز الصعاب، والانطلاق نحو المستقبل.
 
لقد حدد سموه في هذه الكلمة الخطوط الرئيسية لما نعيشه اليوم، ولما ينتظرنا في قادم الأيام، وكان صريحاً وواضحاً في حديثه عن التحديات المستقبلية التي تنتظرنا، وفي طليعتها حماية اقتصادنا الوطني من تأثيرات هذا الوباء، ومن نتائج التراجع الحاد لأسعار النفط عالمياً، حيث دعا سموه إلى مراجعة نمط حياتنا اليومية، والاستغلال الأمثل لمواردنا، وتعزيز الاعتماد على العنصر الوطني، من أجل بناء اقتصاد مستدام قوي ومتماسك.
 
ونظراً لأهمية النفط كمورد رئيسي لاقتصاد الدولة، فنحن ندرك في شركة البترول الوطنية الكويتية أننا مقبلون على مرحلة صعبة، لكن ثقتنا بالله عز وجل، ثم بقدرة وكفاءة شركات القطاع النفطي الكويتي، التي تعمل تحت مظلة مؤسسة البترول الكويتية، ستمكننا بمشيئته تعالى من تجاوز هذه المرحلة، ومن معالجة كافة تداعياتها وآثارها.
 
أود أن انتهز مناسبة هذه الأيام المباركة لأتوجه بفيض من مشاعر التقدير والاعتزاز لكافة الجهات والأفراد العاملين في الصفوف الأولى التي تكافح هذا الوباء الخبيث، حيث يعرضون أنفسهم للخطر لضمان سلامتنا وسلامة الكويت الغالية، فلهم منا كل الامتنان، وخالص الدعاء أن يحفظهم الله، وأن يحيطهم بجميل لطفه ورعايته.
 
كما لا يفوتني توجيه الشكر الجزيل لأخواتي وأخواني الأبطال العاملين في "البترول الوطنية"، والذين نفخر بهم وبجهودهم المخلصة، التي تعد الأساس الذي يجعل الشركة قادرة على الاستمرار في أداء دورها لخدمة المجتمع، ودعم اقتصاد الدولة.
 
نشكر الله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، ونسأله تعالى أن يعيد علينا هذا الشهر الفضيل بالخير والسلام والمحبة والأمان، وكل عام وأنتم جميعاً بخير.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

الكويت  الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع